الجنوب العربي

الحزام الأمني بالضالع يتسلم اول نقطة امنيه في الشريط الحدودي سناح -قعطبه .

[su_label type=”info”]سمانيوز / الضالع/عبدالسلام قاسم مسعد[/su_label][su_spacer size=”10″] تسلمت قيادة الحزام الأمني بمحافظة الضالع صباح اليوم الاربعاء مهام استلامها للنقطة الأمنية الواقعة في الشريط الحدودي الذي يربط مدينتي سناح وقعطبه شمال محافظة الضالع.
وأوضح الأخ قائد النقطة الأمنية السابق طاهر مسعد العقله عن تسليم المهام التي كانت توكل للكتيبة السابعه التابعه للواء 33 مدرع الى قائد سرية الحزام الأمني الأخ شاكر علي بن علي البدشي.
الجدير بالذكر بأن القائد طاهر مسعد العقله قد اعلن خلال الأسبوع الماضي عن استعداده ودعوته للحزام الأمني لأستلام النقطة واخلاء سبيله منها نحو تعزيز الأمن وبسطه وتوحيده لحماية أرض الجنوب كافه تحت راية التحرير والأستقلال وبناء دولة الجنوب العربي الجديده على ترابها الطاهر وماقبل عام 90.
هذا وقد شكلت هذه الروح الوطنية ارتياحاً شعبياً ومجتمعياً لدى ابناء الجنوب عامه و الضالع خاصه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى