آداب و ثقافةالجنوب العربيالسلايدر الرئيسي

بحضور هيثم وسوقي.. مكتب الثقافة في العاصمة عدن ينظم فعالية احتفالية بمناسبة الذكرى الـ”54″ لعيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر

سمانيوز  / العاصمة عدن

نظم مكتب الثقافة في العاصمة عدن، الاثنين، فعالية احتفالية خطابية وفنية بمناسبة الذكرى “54” لعيد الاستقلال الوطني المجيد “30” نوفمبر، برعاية الأستاذ احمد حامد لملس، الأمين العام بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، محافظ العاصمة عدن، بحضور المحامية نيران سوقي، نائب رئيس الجمعية الوطنية، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، والمهندس نزار هيثم، عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن.
وفي الفعالية التي حضرها عبد الله اليزيدي، وكيل محافظة لحج، وعدد من رؤساء دوائر الأمانة العامة، والشخصيات المجتمعية، وجمع من المواطنين، ألقى الأستاذ محسن وهيب، وكيل المحافظة لشئون التعليم في العاصمة عدن، كلمة نقل من خلالها للحضور تحيات محافظ العاصمة الاستاذ أحمد لملس، وتطرق فيها لأهمية هذه المناسبة التي تحوز على مكانة كبيرة في قلوب ابناء الجنوب.
كما ألقت الأستاذة رندا عكبور، مديرة مكتب الثقافة في العاصمة عدن، كلمة أشارت فيها إلى الأهمية التي يوليها مكتب الثقافة لهذه المناسبة الوطنية، وهي التي تعد أول فعالية رسمية لها منذ تعيينها، داعية في كلمتها إلى الاهتمام بالجوانب الثقافية في العاصمة عدن ودعمها لتقديم العمل الثقافي وابرازه بالشكل المطلوب.
هذا وتخلل الفعالية تقديم عرض مسرحي يعبر عن أهمية ذكرى عيد الاستقلال الوطني، 30 نوفمبر، ومكانة هذه المناسبة عند المواطنين، كما قدمت في الحفل عدد من الفقرات الغنائية والأناشيد الوطنية التي نالت استحسان الحاضرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − 8 =

زر الذهاب إلى الأعلى