الجنوب العربيرياضة

ثانوية غانم تتوج بكأس بطولة محمد بن زايد لكرة القدم “المدرسية” بخورمڪسر

 

سمانيوز  / العاصمة عدن  – خاص

توج فريق ثانوية غانم بكأس بطولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان لكرة القدم المدرسية بخورمكسر في العاصمة عدن عقب فوزه على نظيره فريق ثانوية النخبة بهدفين مقابل لاشي في نهائي البطولة التي اقيمت برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي.

وفي ختام البطولة قامت المحامية نيران سوقي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس الجمعية الوطنية للشؤون القانونية، بمعية الاستاذ عصام عبده علي، نائب رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن، بتسليم كأس البطولة لكابتن فريق ثانوية غانم فيما تسلم كابتن ثانوية النخبة كأس الوصيف .

كما جرى خلال الختام تكريم عدد من الشخصيات البارزة في المديرية.

هذا وكانت البطولة التي نظمها انتقالي خورمكسر بالتعاون والتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمديرية، قد انطلقت الاسبوع الماضي بمشاركة عدد من المدارس الثانوية، احتفالا بالذكرى الـ 53 لعيد الاستقلال الوطني الأول “الـ 30 من نوفمبر المجيد” وتحت شعار “الوفاء لأهل الوفاء” تخليدا لشهدائنا ووفاءً وعرفانا لشهداء دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

حضر النهائي الاستاذ مازن البغدادي، رئيس القيادة المحلية بانتقالي خورمكسر وعدد من القيادات المحلية والعسكرية والامنية والتربوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى