الجنوب العربيقضايا عامة

تاجر شمالي يستولي على جزء من شارع فرعي باللحوم ومدير أشغال دارسعد يوجه بحمايته.

 

سمانيوز  / العاصمة عدن  – خاص

شكى سكان محليون في منطقة اللحوم بدارسعد في العاصمة عدن، من قيام احد التجار الشماليين من استقطاع جزء من شارع فرعي وضمه إلى ملكه الخاص.

واوضح سكان الحي السكني الواقع خلف مصنع مياه الجنوب، بمنطقة اللحوم شمالي دارسعد، ان وكيل المدعو “ع. ع . س” وهو تاجر شمالي يعيش حاليا باحد الدول الخليجية ، استقطع جزء من شارع حيهم العام وبناء فيه سلم “درج” لمحلات السوبر ماركت الذي يعتزم فتحه، دون وجه حق.

واشار السكان انهم وقعوا اتفاقاَ مع وكيل صاحب العمارة ويدعى “هارون” باغلاق باب السوبر ووضع بلكة “60 سم” فقط حماية لماسير مجاري عمارته، الا انهم تفاجئوا بنقضه ذلك الاتفاق واحضاره لعشرات العمال الذين قاموا ببناء سلم “الدرج” للسوبر في حرم الشارع العام وتحت حراسة اطقم أمنية مدججة بالسلاح.

واضهرت “وثيقة” قيام مدير الاشغال العامة بمديرية دارسعد باعطاء توجيه بحماية التاجر الشمالي حتى يتمكن من بناء سلم “الدرج” بحجة ان العمارة قد بُنيت واصبحت امراً واقعا ولايمكن اعتراض مالكها من عمل هذه الدرج وان كان في جزءً من الشارع العام.

وناشد سكان الحي المذكور في ختام شكواهم، الاستاذ احمد حامد لملس، محافظ العاصمة عدن، والدكتور احمد عقيل باراس، مدير عام مديرية دارسعد بالتدخل لإيقاف هذا العمل التخريبي المتعمد وعدم السماح بتضييق الشارع السكني الذي يسعى اليه ذلك التاجر الشمالي الذي احتمى بتوجيهات غير قانونية وتحت حماية من يفترض بهم ان يحموا المواطن الجنوبي من عبث العابثين وسموم الفاسدين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 + اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى