الجنوب العربي

مدير أمن عدن يكرّم الجندي الذي أسعف موظفة الصليب الأحمر المصابة في تفجير مطار عدن الدولي

سمانيوز/عدن – خاص

كرّم مدير عام شرطة العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي الشعيبي اليوم الخميس الجندي في قوات حماية المطار يحيى محمد فضل الحربي، بشهادة تقديرية، نظير شجاعته ومبادرته الإنسانية في اسعاف موظفة الصليب الأحمر الدولي، عقب إصابتها جراء الهجوم الإرهابي، الذي استهدف مطار عدن الدولي، اواخر ديسمبر الماضي.


وأشاد مدير أمن عدن بشجاعة الجندي الحربي مشيراً أن تكريمه هو تكريم لكل منتسبي قوة حماية المطار وأمن العاصمة عدن مشيراً أن هذا العمل ليس بغريب على أبطال قوات الأمن الذين ضربوا أروع الأمثلة في التضحية والفداء.

من جهته قدم الجندي الحربي شكره لمدير أمن عدن على هذه اللفتة الكريمة، والبادرة غير المستغربة، تجاه تكريم أي عمل إنساني، مؤكداً أن ما قام به كان أقل واجب تجاه المصابين، في الحادث الإرهابي الغادر، الذي استهدف مطار عدن الدولي.

وكان الجندي “الحربي” قد قام بمساعدة السيدة يارا خواجة المتحدثة باسم اللجنة الدولية للصليب الأحمر عقب اصابتها في حادث مطار عدن الدولي في بادرة إنسانية كانت محل إشادة النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي الذين تداولوا صورة توثق لحظة قيامه باسعاف الموظفة وهي مضرجة بدمائها في موقف بطولي نبيل أستحق هذا التكريم.

حضر التكريم نائب مدير الأمن العميد أبوبكر جبر ومدير مكتب مدير الأمن العقيد محمد عبده محمد الصبيحي والعميد فيصل مثنى صالح مساعد مدير أمن لشؤون مراكز الشرطة.

#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

الخميس 14 يناير 2021م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة + ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى