الجنوب العربي

انتقالي حضرموت يشيد بموقف اتحاد النقابات بالمحافظة ومناصرته لحقوق ومطالب الموظفين

سمانيوز/ المكلا

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، بمكتبه بمقر القيادة بمدينة المكلا، اليوم الخميس، رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال بحضرموت عوض سالم باكونة.

  

وفي اللقاء، الذي حضره عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية، أكد باكونة على موقف النقابة الثابت من القضايا الوطنية والحقوقية، انطلاقا من وظيفة النقابات المهنية في الدفاع عن حقوق العمال والتعبير عن مصالحهم والوقوف إلى جانبهم في كل مايمس حياتهم ، ويؤثر على مستوى معيشتهم، منددا بمحاولات بعض القوى التي تستغل الظروف المعيشية للمواطنين، في تسييس المطالب الحقوقية لأبناء المحافظة، لتنفيذ أجندتها المعادية للتحالف العربي .

 وأشاد بن الشيخ أبوبكر بالموقف المهني للاتحاد في الدفاع عن حقوق أعضائه، وموقفه الوطني  من القضية الجنوبية، التي يعد الانتصار لها انتصارا لكل فئات المجتمع الجنوبي، معبرا عن دعم قيادة انتقالي حضرموت وتأييدها لأي قرارات يتخذها الاتحاد من شأنها تحقيق مطالب منتسبيه ورفع الظلم عنهم .

ودعا عمال وموظفي حضرموت لتوحيد كلمتهم وتشكيل لجان نقابية في مختلف مؤسسات ومرافق المحافظة، لكي يتمكنوا من توصيل أصواتهم والمطالبة بحقوقهم    العادلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − تسعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى