الجنوب العربي

قوات الحزام الأمني بالضالع تضبط أسلحة وذخائر مهربة

سمانيوز / الضالع – خاص

تمكنت قـوات الحزام الأمني القطـاع الثانـي نقطة لواء عبود في محافظة الضالع صباح اليوم الأحد 24 يناير 2021 م من القبض على عددً من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة في نقطـة لواء عبود بأشراف وتوجيه مباشر من القائد منصور البوصي نائب القطاع الثاني.

وقال نائب قائد القطاع الثاني في قـوات الحـزام الأمني منصور البوصي ان افراده في نقطة لواء عبود تمكنوا من القبض على سياره نوع هيلكس متجهة الى العاصمة الجنوبية عدن في صباح اليوم وبعد التفتيش تم إكتشاف عدداً من الأسلحة والذخائر المتنوعة.

وأكـد البوصـي ان الأسلحة كانت مخفيةً بحرص شديد ولكن بفضـل الله ثم بفضل الجنود المخلصين في نقطة لواء عبود الذين يقدمون كل ما بوسعهم في اعمالهم وفي وقت الدوام لأجل هذا الوطن تم اكتشاف الأسلحة والذخائر المهربة.

وتواصل قوات الحزام الأمني الضالع مهامها الأمنية المتنوعة في مختلف القطاعات على طول الخط الممتد في محافظة الضالع وفي الخطوط الأولى لجبهات الضالع في جبهة باب غلق وبقية الجبهات .

واشاد قائد قوات الحزام الأمني بالضالع العميد احمد قائد القبه بالجهود التي يبذلها أفراد الحزام الامني في مختلف القطاعات الأمنية والنقاط طالباً منهم الاستمرار في مهامهم الأمنية وبذل المزيد من الجهود في ارساء دعائم الأمن في المحافظة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة − ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى