الجنوب العربي

إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي لحج تدشن دورة في التخطيط وتقييم الأداء لمديري الإدارات بالمديريات

سمانيوز / لحج

دشنت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج، اليوم الاثنين دورة في “التخطيط وتقييم الأداء” والتي تستهدف مديري الإدارات بالهيئات التنفيذية بمديريات المحافظة.

ويتلقى المشاركون في الدورة التي سوف تستمر لمدة يومين، العديد من المعارف حول عملية التخطيط وتقييم الأداء المعرفية في متابعة الجديد للعمل الإداري المنظم كالتخطيط وتقييم الأداء وتصحيحه والدفع بالعمل الشبابي نحو التطور والارتقاء.

وفي التدشين ألقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج  محمد أحمد العماد كلمة، شدد فيها على أهمية الاستفادة المعرفية والتطبيقية من هذه الدورة في تنمية المهارات الإدارية وأداء مديري الإدارات في المديريات، بما يسهم في رفع وتيرة العمل الإداري في نهج هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي وترجمته في الواقع العملي خلال المرحلة المقبلة. 

بدوره أشار مدير إدارة الشباب والطلاب أدهم الغزالي بأن مثل هذه الدورات التأهيلية هي فرصة بالأساس للتواصل والتعارف بين أقسام المديريات ونقل التجربة العملية لمن فعّل أداءه العملي والإداري المؤسسي للذهاب صوب تنشيط وتفعيل كل الملتقيات والاتحادات الشبابية والطلابية خلال المراحل القادمة، التي وضعت ضمن خطة إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة تحت قيادة المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية، وأبرزها  تأهيل الكادر الشبابي الذي يعول عليه في بناء مؤسسات الدولة الجنوبية. 

وكان مدرب الدورة، مدير الإدارة التنظيمية الأستاذ حسين قاسم، قد عرج خلال اليوم الأول من الدورة على جُملة من المفاهيم والمعارف التي تتعلق بالتخطيط وتقييم الأداء والمتابعة وكتابة التقارير بالأسلوب العلمي الحديث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 + 18 =

زر الذهاب إلى الأعلى