الجنوب العربي

زيارة تفقدية لعدد من المشاريع المنفذة بمديرية المسيمير في لحج

سمانيوز /لحج / محمد مرشد عقابي:

تفقد صباح اليوم المهندس ميثاق العروبة ضابط مشروع توسعة ورصف الشارع العام بمدينة المسيمير في محافظة لحح برفقة الأستاذ أحمد الحيمدي ممثل السلطة المحلية المكلف من قبل المدير العام الشيخ حاميم الحوشبي، عدداً من المشاريع التي ينفذها الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع عدن بالمديرية.

 

وأطلع العروبة، خلال الزيارة التفقدية على سير المراحل الأولى المنجزة من مشروع توسعة ورصف الشارع العام بالمسيمير بدعم وتمويل الصندوق الإجتماعي للتنمية، مشيداً بالجهود التي تبذلها الجهة المنفذة للمشروع في سبيل إتمام عملية الإنجاز وفق المقاييس والمعايير المقرة سلفاً.

من جانبه، ثمن الأخ احمد الحميدي ممثل السلطة المحلية نيابة عن مدير عام المديرية الشيخ حاميم الحوشبي، مختلف تدخلات الصندوق الإجتماعية للتنمية في المسيمير، مؤكداً بان هذه التدخلات ساهمت وبشكل مباشر في تحريك عجلة التنمية وفي دعم توجهات السلطة المحلية للنهوض بواقع المديرية بمختلف المجالات.

ودعا الحيمدي، الصندوق الإجتماعي للتنمية الى الإستمرار في سلوك هذا النهج واعتماد وتنفيذ المزيد من المشاريع التي تحتاجها المديرية وتخدم مصالح المواطنين، مؤكداً بان المشاريع التي ينجزها الصندوق الإجتماعي في المسيمير تعتبر ذات قيمة حيوية كبيرة إغاثياً وإنسانياً كما انها تعد من المشاريع الإستراتيجية والنموذجية الهامة في مسارات البناء والتنمية والإعمار.

وطالب ممثل السلطة المحلية في ختام حديثه، كافة الجهات والهيئات والمنظمات والمؤسسات المانحة بان تحذوا حذو الصندوق الإجتماعي للتنمية في تبني وانجاز المشاريع الأساسية التي تهدف لتحسين مستوى الخدمات العامة وتركيز الإهتمام الكامل لدعم جهود ومساعي التنمية بالمديرية التي يعاني سكانها من انتشار رقعة الفقر وانعدام مشاريع البنية التحتية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − خمسة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى