الجنوب العربي

برعاية الوزير الوالي .. دورة تدريبية لمدراء الموارد البشرية في الخدمة المدنية والتامينات بالعاصمة عدن.

سمانيوز/العاصمةعدن/حسين المحرمي

نفذت الإدارة العامة لتدريب وتأهيل الموارد البشرية بوزارة الخدمة المدنية والتأمينات في حكومة المناصفة ، امس الثلاثاء بالعاصمة عدن، دورة تدريبية لمدراء الموارد البشرية في مجال تحديد الاحتياجات التدريبية وآلية الشكاوى برعاية كريمة من قِبل معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات البروفسور الدكتور عبدالناصر الوالي.

وفي مستهل الدورة، التي نُفذت بالتعاون مع المعهد الوطني للعلوم الإدارية المركز الرئيسي بالعاصمة، رحّب معالي الوزير الوالي بجميع الحاضرين، مشيراً إلى هذه تندرج ضمن حرص قيادة الوزارة على تأهيل كادرها بشكل عام ومدراء الموارد البشرية بشكل خاص وتطوير مداركهم ومعارفهم العلمية والعملية للاستفادة منها في مجال عملهم.

وحث معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات مدراء الموارد البشرية المشاركين في الدورة التدريبية، على الاستفادة القصوى من مخرجات الدورة من أجل تعزيز قدرات مدراء الموارد البشرية في كافة وحدات الخدمة العامة التابعة للوزارة. منوهاً بأن هذه الدورة تعد الثانية في البرنامج التدريبي الذي أعدته الوزارة مسبقاً.

بدوره، ابدى الدكتور جمال عبدالغفور عميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية، استعداد المعهد في تقديم البرامج التدريبية التي تساعد على تنميه قدرات الموظفين بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية والتأمينات، مشيداً بحرص قيادة الوزارة ممثلة معالي الوزير الوالي على خلق الشراكة مع إدارة المعهد لتدشين عدد من الدورات التدريبية لموظفي الوزارة.
عقب ذلك، تلقى المشاركون في الدورة، مجموعة من المعلومات عبر مدربة الدورة الأخت أنسام محمد، حول تحديد الاتجاهات التدريبية، وآلية الشكاوى، بالإضافة إلى تقييم أداء الخاص بالموظفين.

وفي ختام الدورة، أعرب المتدربون، عن شكرهم لوزير الخدمة المدنية والتأمينات معالي الدكتور الوالي، على اهتمامه بتأهيل كوادر الموارد البشرية، شاكرين اللجنة المشرفة والمنظمة للدورة على كافة جهودها المبذولة في سبيل إنجاح الدورة التدريبية.

رافق معالي الوزير مدير عام التدريب بالوزارة الأخ حمدي سالم منصور، والدكتور عبدالله باوزير مستشار الوزير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى