الجنوب العربي

وعظ وإرشاد انتقالي لحج تنفذ محاضرتين تحت عنوان الرباط في سبيل الوطن للقوات الجنوبية ..

سمانيوز / كرش

نفذت ادارة الفكر والارشاد بالقيادة المحلية لانتقالي محافطة لحج اليوم الاحد محاضرتين لقوات معسكر لبوزه،ومرابطي جبهة كرش.

وجاءت المحاضرتين التي القاهما مدير ادارة الفكر والارشاد بانتقالي المحافظة الشيخ أحمد علي الهباب والشيخ محمد صالح مسمار تحت عنوان “المرابطين في سبيل الوطن”

تناولا فيها اهمية المرابطة في سبيل الدفاع عن الارض والعرض والدين ودحر كل المتأمرون على الجنوب واهله .

مؤكدين ان اعلان الطوارئ والنفير العام من قبل الرئيس القائد عيدروس الزبيدي تاتي في ظل مؤشرات تكالب الاخوان والمليشيات الحوثية الارهابية على الجنوب.

مشيران الى ان الواجب الوطني والديني يحتم علينا اليوم ان نكون عند مستوى المسؤولية في الاقدام والانصياع لتوجيهات قيادتنا السياسية والعسكرية الجنوبية بما يحقق امننا ومكتسباتنا وتطلعاتنا في استعادة دولتنا.

هذا وقد التقى الهُباب بقائد حزام قطاع المسيمير العميد محمد علي الحوشبي وقائد جبهة كرش العميد علي كحلان كلا على حده.

ناقلا لهم تحايا القيادة العلياء للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي، ورئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي.

مشيرا الى انهم يوليان القوات المسلحة الجنوبية كل اهتمامهم باعتبارها صمام امان الجنوب ودرعه الحصين.

مشيدا بتضحيات منتسبي الدفاع والامن الجنوبي والمرابطين بالجبهات وما يقدموه من تضحيات جسام في سبيل حماية حدود الجنوب من مليشيات الحوثي الايرانية وحزب الاصلاح الاخواني.

متمنيا لهم المزيد من الثبات والتوفيق في مهامهم الدفاعية في صون وحفظ الارض والعرض والدين، من خوارج العصر، ومبتدعي الزمان.

من جانبهم ثمن العميد الحوشبي والقائد كحلان، دور ادارة الفكر والارشاد في توعية منتسبي الدفاع والامن الجنوبي في قضاياهم المصيرية والذود عنها من دنس البغاة والطغاة الطامعين.

شاكرين اهتمام الرئيس القائد عيدروس الزبيدي والمحامي رمزي الشعيبي على اهتمامهم الكبير بالقوات المسلحة الجنوبية بقطاعيها الدفاعي والامني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى