الجنوب العربي

انتقالي الحوطة بلحج يعقد اجتماعه السنوي الأول ويؤكد على استمرار النضال حتى استعادة دولة الجنوب.

سمانيوز/لحج

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة بمحافظة لحج الأربعاء اجتماعها الدوري الاول للعام الجاري في قاعة اتحاد نساء المحافظة برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج .

بدأ الاجتماع بأياً من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي والوقوف دقيقة حداد على شهداء التفجير الارهابي الذي استهدف محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس ووزير الزراعة والري أحمد سالم السقطري في حجيف بمديرية التواهي.

 

وفي الاجتماع القى نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة محمد أحمد العماد كلمة نقل فيها تحايا رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة المحامي رمزي الشعيبي.

 

واكد العماد على الحادث الارهابي كان متوقع في ظل الاستهداف الممنهج للجنوبيين وقيادتهم في المجلس الانتقالي الجنوبي وما تحقق من مكتسبات اغاضت الاعداء .

 

مشيرا الى إن استهداف الجنوب وكوادره لم يكن وليد اللحظة، ولكنه بدأ من بعد اعلان الوحدة المشؤمة واستمر الى ما بعدها حتى اليوم وسيستمر طالما وان الجنوبيين يناضلون من اجل استعادة دولتهم من ايادي الاحتلال اليمني وقوى الظلام والطامعين في ثرواته .

 

من جانبه القى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحوطة العميد أحمد ناصر الرجاعي كلمة رحب فيها باعضاء القيادة والمنضمين اليها مؤخرا.

 

مهنئاً قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلا بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي وشعب الجنوب وجميع الحاضرين بمناسبة الذكرى 58 لثورة 14 من اكتوبر.

 

موضحا ان المرحلة الراهنة صعبة جدا، وان اعداء الجنوب مازالو مستمرين في حروبهم الهادفة الى تركيع الشعب الجنوبي عبر مختلف الممارسات الا اخلاقية والارهابية.

 

مشيرا الى ان النضال سيستمر من اجل استعادة الجنوب، ولن يفرط الجنوبيين بتضحيات شهدائهم وجرحاهم، ولن تتمكن كل تلك الممارسات من اخضاعهم، ولم تفلح تلك الممارسات منذ تحرير الجنوب من المليشيات الحوثية وحتى اليوم.

 

وكان الاجتماع قد ادان التفجير الارهابي الذي استهدف الامين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، محافظ العاصمة عدن الاستاذ أحمد حامد لملس وعضو المجلس وزير الزراعة والري أحمد سالم السقطري.

 

مؤكدا ان الجنوبيين كافة يعتبرون انفسهم مشروع شهيد في سبيل استعادة دولتهم، ولن ترهبهم الاعمال الارهابية الجبانة او تنال من تطلعتهم في تحقيق اهدافهم.

 

وفي الاجتماع قدم أعضاء القيادة الجدد القسم الجنوبي في الحفاظ على المبادئ الجنوبية واستمرار النضال وتقديم التضحيات والعمل بجد واخلاص حتى استعادة دولة الجنوب.

 

كما ناقش الاجتماع جملة من المواضيع المتعلقة بعمل المجلس، والقضايا التي تلامس مصالح المواطن في المديرية، وقد اتخذ بشأنها الحلول والمعالجات المناسبة.

 

حضر الاجتماع مدير إدار الشهداء والجرحى عبده الطالبي، ومدير الادارة السياسية حسين صالح ومدير الادارة التنظيمية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة غسان عليب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى