الجنوب العربيتهاني

انتقالي لحج يُهنئ الرئيس عيدروس الزُبيدي وشعب الجنوب بالذكرى الـ”58″لثورة 14 أكتوبر.

سمانيوز/تهاني

بعث المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج برقية إلى الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، وشعب الجنوب بمناسبة الذكرى الـ58 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة.

 

 

 

وعبر المحامي الشعيبي باسمه ونيابة عن قيادة وأعضاء وكوادر انتقالي محافظة لحج عن خالص التهاني والتبريكات لفخامة الرئيس القائد وكافة قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بهذه المناسبة الوطنية العظيمة التي كان لردفان السبق في إشعال جذوة ثورتها إيذانا بانطلاق مارد الثورة ضد المستعمر البغيض وأرغمته على الرحيل، بعد أربع سنوات من النضال التحرري، وقوافل طويلة من الشهداء الميامين، الذين افتدوا تربة الوطن بدمائهم الزكية.

وقال الشعيبي في برقيته للرئيس الزبيدي : ” إننا إذ نرفع لكم هذه التهنئة بهذه المناسبة الوطنية الجنوبية لنجدد العهد باننا على الدرب ماضون متمسكون بثوابت ثورتنا الجنوبية خلف قيادتكم الحكيمة على طريق الاستقلال الناجز واستعادة دولة الجنوب على حدودها المتعارف عليها قبل عام 1990م .

واضاف : ” ” ونحن نحتفل هذا العام بهذه الذكرى العظيمة والخالدة ينبغي أن نتذكر أولئك الشهداء الميامين الذي ضحوا بأنفسهم في سبيل الحرية والكرامة والانعتاق من رجس الاستعمار ونبتهل إلى المولى عز وجل بأن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة وأن يمنّ على ممن مازالوا على قيد الحياة من الرعيل الأول من المناضلين بالصحة والعافية والعيش الكريم في وطن آمن ومستقر .

وحيا رئيس انتقالي لحج ، المواقف النضالية والصمود البطولي للقوات المسلحة الجنوبية، في مواقع الشرف والبطولة وفي مختلف جبهات القتال وهم يذودون عن حياض وطننا ويتصدون للعدو بكل بسالة وشجاعة .

وأعرب المحامي رمزي الشعيبي عن أمله بأن تكون احتفالات شعبنا بهذه المناسبة إيذانا بانبلاج عهد جديد يأتي بتباشير النصر ويعم الأمن والأمان سائر مدن جنوبنا الحبيب وتنجلي الغمة التي جثمت على شعبنا ردحا من الزمن ذاقوا خلاله شتى صنوف العذاب والقهر والحرمان ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى