الجنوب العربي

مأمور البريقة : مشاريع البنية التحتية لها أولوية قصوى وعجلة التنمية لن تتوقف.

سمانيوز/العاصمةعدن_محمد القادري

أكد مدير عام مديرية البريقة بالعاصمة عدن ، فهمان حسن عطيري ، بأن عجلة التنمية في المديرية دارت إلى الأمام بوتيرة عالية مسابقة الزمن ولن تتوقف أو تعود إلى الخلف بفضل تعاون ومساندة المواطنين مع قيادة المديرية.

 

 

جاء ذلك ، خلال تدشينه العمل في عدد من المشاريع الخدمية والتنموية في المديرية ، بكلفة إجمالية بلغت ” 222 ” مليون و ” 797 ” ألف و ” 922 ” ريال ، بتمويل من المجلس المحلي بالمديرية.

 

 

حيث دشن عطيري ، العمل في مشروع بناء ( 6 ) فصول دراسية إضافية في روضة الشموع ، ومشروع بناء سور لموقع مدرسة عمر عبدالعزيز بمنطقة الحسوة ، وايضاً مشروع إعادة تأهيل مبنى المجمع الحكومي بمديرية البريقة ، ومشروع بناء ( 3 ) فصول دراسية إضافية في مدرسة قلوعة بئر أحمد ، وكذا مشروع عمل ردم طريق ترابي أمام مدرسة أسماء بنت أبي بكر الصديق بمنطقة الحسوة.

 

 

وخلال التدشين ، حث مدير عام البريقة ، فهمان عطيري ، القائمين على تلك المشاريع بالتقيد بالمواصفات الهندسية والفنية المتفق عليها في بنود عقد العمل ، مع الإلتزام بالفترة الزمنية المحددة ، مبدياً حرص قيادة المديرية على توفير كافة التسهيلات اللازمة لما من شأنه تنفيذ المشاريع على أكمل وجه وبالشكل المطلوب ، كونها ستسهم في النهوض وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، مشيراً إلى أن مشاريع البنية التحتية تحتل أولوية قصوى لدى قيادة السلطة المحلية في المديرية.

 

 

حضر التدشين ، رئيس قسم التعليم العام بمكتب التربية والتعليم بالمديرية ، غسان القطوي ، ونائب رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية ، أحمد العريقي ، والقيادي باللجان المجتمعية ، جمال ناجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − 8 =

زر الذهاب إلى الأعلى