الجنوب العربي

رئيس تنفيذية انتقالي دار سعد يلتقي مدير مكتب التربية بالمديرية.

سمانيوز/العاصمةعدن_وليد عبدالله

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية دار سعد بالعاصمة عدن الأستاذ حسين علي عباد بالاستاذ محمد قائد المحلوي مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية وذلك في مقر القيادة المحلية.

وفي مستهل اللقاء رحب عباد بمدير مكتب التربية بالمديرية شاكراََ له تلبية الدعوة والحضور الى مقر المجلس الانتقالي للجلوس ومناقشة ابرز المعوقات والمشاكل التي تواجه سير العملية التعليمية مؤكداََ بان المجلس سيساهم في مساعدة مكتب التربية على ايجاد الحلول، ودعم العملية التعلمية وفقاََ للامكانات المتاحه. مشددا على اهمية العمل المشترك مع مكتب التربية للارتقاء بالعملية التعليمية، من اجل خلق جيل متنور ومتعلم قادراََ على خدمة الجنوب والاجيال القادمة.

 

من جانبه عبر الاستاذ محمد قائد المحلوي مدير مكتب التربية بمدير دار سعد عن شكره لرئيس المجلس على هذه الدعوة مثمناََ حرص قيادة انتقالي دار سعد على تلمس اوضاع التربية والتعليم في المديرية، منوهاََ الى ان العمل المشترك هو اساس النهوض بالتعليم، والدفع بالعملية التعليمية نحو الافضل. مشيراََ الى ان الايام القادمة ستشهد القيام بالعديد من الاعمال والانشطة المشتركة مع قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية.

 

حضر اللقاء الاخ محمد يحيى علي مدير الادارة التنظيمية بانتقالي دار سعد ونائبه الاخ احمد خريسان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى