الجنوب العربي

اللواء بن بريك يلتقي أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية من أبناء حضرموت

سمانيوز/ عدن/ خاص

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم في مقر الجمعية وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية من أبناء حضرموت.

وناقش اللقاء آخر المستجدات على الساحة الجنوبية وما يخص أنشطة المجلس الانتقالي الجنوبي خلال الفترة القادمة، ومستجدات الأحداث والتطورات في محافظة حضرموت.

ووقف اللقاء، أمام الإجراءات والتدابير التي يجب اتخاذها والسبل الكفيلة برصد وصد أي عدوان محتمل من قبل أعداء الجنوب ومن يتعاون معهم.

وأعطى رئيس الجمعية الوطنية، التوجيهات اللازمة والخاصة بتقديم المساعدة لدعم القيادة المحلية بحضرموت، وتنفيذ المهام من أجل التعبئة العامة الموكلة للمقاومة والإعداد والتدريب لها، والقيام بالإشراف عليها ومساعدة قيادة المقاومة في حضرموت الساحل والوادي.

وأكد اللواء بن بريك على أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، تولي حضرموت اهتماماً استثنائياً يليق بالمكانة الكبيرة التي تحتلها هذه المحافظة المهمة في الجسد الجنوبي، وتتابع كل ما يجري في المحافظة وفي محافظة شبوة ومأرب والتأثيرات المحتملة عليها وما تسعى له قوى الشر من محاولات لخلط الأوراق وزعزعة الأمن والاستقرار.

وشدد رئيس الجمعية على أهمية تعزيز تماسك اللحمة الحضرمية بين كافة أطياف ومكونات المجتمع الحضرمي خاصة، والوحدة الوطنية الجنوبية عامة، منوها بأن حضرموت من الجنوب والجنوب من حضرموت وهي تستحق التضحية والفداء.

حضر اللقاء، أعضاء الجمعية الوطنية د. عمر عبداللاه باعباد، مستشار رئيس الجمعية الوطنية للشؤون الاقتصادية وخالد هود عوض باغريب نائب رئيس لجنة التربية والتعليم في الجمعية الوطنية، وعبدالله سالم بن الشيخ أبو بكر، نائب رئيس لجنة التعليم العالي والبحث العلمي في الجمعية، وسالم أحمد صالح بن دغار نائب رئيس لجنة الخارجية بالجمعية وعوض أحمد بن جميل نائب رئيس لجنة الخدمات في الجمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى