الجنوب العربيتهاني

الماجستير بامتياز من كلية الهندسة جامعة عدن للباحث أمجد زيد ثابت يوسف.

سمانيوز/العاصمةعدن/وليد اليافعي

حصل الطالب امجد زيد ثابت يوسف اليوم على درجة الماجستير بتقدير عام ممتاز من قسم تكتولوجيا المعلومات كلية الهندسة جامعة عدن.

وقد قدم الباحث دفاعة عن رسالتة الموسومة بعنوان “قواعد متقدمة في نظام كشف ومنع الهجوم الهكر على شركات الاتصالات”.

وأشادت لجنة المناقشة المكونه من أ. د. محسن حسين الحيدري مشرفاََ و د. لطفي محمد خنبري مناقشاََ داخلياََ والدكتور معمر محمد صالح القطيبي مناقشاََ خارجياََ بمحتوى الرسالة واهميتها لكونها اعتمدت بشكل اساسي على البحث العملي التطبيقي لحماية شركات الاتصالات، وايضاََ تستفيد منه العديد من الشركات التى تعتمد على الشبكات في انجاز اعمالها.

كماشهدت قاعة المناقشة العديد من الاستفسارات والاسئلة استطاع الباحث الرد عليها وتوضيح محتوى الرسالة العلمية التى قدمها، وقد اشادت اللجنة والحاضرين بمستوى الاداء الذي قدمة الباحث في الرد ونال رضاء واستحسان الجميع.

وشهدت قاعة المناقشة حضور شخصيات اكاديمية بارزة متخصصة منهم. أ. د. خالد باسليم وكيل َوزارة التعليم العالي، أ. د. صالح مبارك عميد كلية الهندسة، أ. د. أحمد عبده علي أستاذ في جامعة عدن قسم الحاسوب، أ. د. عادل سلام قائم باعمال قسم ال it بكلية الهندسة جامعة عدن. أ. د خالد صالح العزاني مدير مركز اللغة العربية جامعة عدن وعدد من دكاترة واعضاء هيئة التدريس في كلية المجتمع عدن زملاء الباحث، وعدد من الشخصيات الاخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر + خمسة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى