الجنوب العربيالسلايدر الرئيسي

دورة تدريبية لمنتسبي المراكز الإعلامية بلحج وأبين والضالع في “الإعلام الحديث وصناعة المحتوى الرقمي”.

سمانيوز/العاصمةعدن

دشن قطاعا الصحافة والإعلام الحديث، والتدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الإثنين، دورة تدريبية لمنتسبي المراكز الإعلامية بمحافظات لحج، وأبين، والضالع، بعنوان “الإعلام الحديث وصناعة المحتوى الرقمي” برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وألقى الدكتور صدام عبدالله علي، مستشار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي للشؤون الإعلامية، رئيس قطاع الصحافة والإعلام الحديث، كلمة في افتتاح الدورة، أكد من خلالها اهتمام ورعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، بتدريب وتأهيل كافة كوادر ومنتسبي إعلام المجلس، حاثا المشاركين في الدورة على الاستفادة منها وعكسها في واقعهم العملي.

وكان الدكتور عبدالله الحو رئيس قطاع التدريب والتأهيل في الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، قد استهل الدورة بكلمة رحب بها بالحاضرين، مؤكدا أهمية هذه الدورة التي تصب في تخصصات المراكز الإعلامية، ورفد الإعلام الجنوبي بكل ما يواكب تطورات الإعلام الحديث.

بدورها أشادت هدى خالد الكازمي، عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، مدير عام مكتب الإعلام بالعاصمة عدن، بجهود قطاع الصحافة والإعلام الحديث، ومركز التدريب الإعلامي التابع لقطاع التدريب والتأهيل، في تدريب الإعلاميين الجنوبيين، متمنية لهم التوفيق والنجاح في كافة أعمالهم.

وتهدف الدورة، التي يشارك فيها 15 متدربا وتستمر لثلاثة أيام، إلى تعريف المشاركين على أساسيات النشر على منصات التواصل الاجتماعي، وإكساب المتدربين مهارات بناء وتخطيط الحملات الإعلامية وقيادة وتوجيه الرأي العام على منصات التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين + 8 =

زر الذهاب إلى الأعلى