الجنوب العربيصدى المهجر

الجالية الجنوبية في السعودية ودول الخليج تدين الاعتداء الإرهابي الحوثي الأخير على السعودية

سمانيوز/جدة

ادانت الجالية الجنوبية في السعودية ودول الخليج الاعتداء الارهابي الغاشم الذي شنته مليشيا الحوثي االإرهابية المدعومة إيرانيا بمقذوفين صاروخيين، مستهدفه محطتا توزيع منتجات بترولية في جدة، وجازان، في المملكة العربية السعودية.

وقالت الجالية في بيان لها، ندين بأقسى العبارات هذا العدوان الإجرامي والعمل الارهابي والتخريبي ضد الأعيان المدنية والمنشآت الاقتصادية ومصادر الطاقة في المملكة العربية السعودية الشقيقة والمخالف للقوانين الدولية.. مشيرة إلى أن هذا العمل الإجرامي يحدث في وقت تتواصل فيه الجهود لتحقيق وقف إطلاق النار، والذهاب لمشاورات السلام، التي دعت لها الامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي، والتي أيدها المجلس الانتقالي ومختلف المكونات الجنوبية واليمنية وساندها المجتمع الدولي.

وأشار البيان إلى ان “هذا الهجوم الارهابي لمليشيا الحوثي يؤكد انها مشروع إرهاب وعدوان مستمر على اليمن والمملكة وشعوب المنطقة ومصالح العالم الحيوية في طرق وممرات التجارة الدولية.

وأكدت رئاسة الجالية الجنوبية في ختام بيانها على وقوف شعب الجنوب إلى جانب المملكة العربية السعودية ملكًا وحكومة وشعبًا وحقها في الدفاع عن أمنها، وسلامة أراضيها وحماية مواطنيها والمقيمين على أراضيها.
الشيخ / عباس صنيج الشاعري رئيس الجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 + 15 =

زر الذهاب إلى الأعلى