الجنوب العربي

الوزير السقطري يشارك بحفل إشهار مؤسسة “تريمو التنموية” في سقطرى

سمانيوز/سقطرى / خاص

شارك معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية، اللواء سالم عبدالله السقطري، اليوم، في حفل إشهار مؤسسة “تريموا التنموية” بمحافظة أرخبيل سقطرى، والذي أحتضنته قاعة المجمع الكويتي ، بحضور وكيلي المحافظة، العميد ركن صالح علي سعد السقطري والمهندس رائد الجريبي، ورئيس القياة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة سقطرى رافت الثقلي ، ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة أ.عبدالعليم بن غانم، وعددا من مدراء عموم المحافظة والشخصيات الاجتماعية والقيادات والأمنية بالأرخبيل.

وعبر الوزير السقطري عن سعادته لمشاركة السلطة المحلية وشباب سقطرى في حفل إشهار مؤسسة تريمو التنموية، التي تعد إضافة جديدة في ميدان العمل التنموي بالمحافظة.

ونوه الوزير السقطري على ادارة المؤسسة أن تحرص على برامج ومشاريع مستدامة مختلفة، يلمسها المجتمع المحلي ويستفيد من قيمتها وعطاياها، ويثمن الجهود التي تنفذها المؤسسة.

بدوره، أكد المدير العام لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بسقطرى، أ.عبدالعليم بن غانم، بأن المكتب لن يألوا جهدا لتذليل كافة الصعاب من أجل تسهيل عمل المؤسسة في سبيل تحسين المشاريع والبرامج التنموية بالمحافظة.

من جانبه، رحب رئيس مؤسسة تريمو التنموية، أسامة سالم عبدالله السقطري، بحضور معالي الوزير السقطري، ووكيلي المحافظة وجميع مدراء العموم والشخصيات الاجتماعية والقيادات العسكرية بالمحافظة. لمشاركتهم في حفل اشهار المؤسسة ، والتي سنعمل على أن يرافق النجاح كافة أعمالها خلال الفترة القادمة، مشيرا إلى أن المؤسسة تسعى الى تقديم يد العون، بالإضافة إلى مساهماتها في التنمية المستدامة لبناء المحافظة، من خلال إقامتها لعدد من المشاريع والبرامج المتنوعة.

ودعا أسامة السقطري، السلطة المحلية في المحافظة ورجال الخير والأعمال، إلى دعم المؤسسة، للمساهمة في تنمية المجتمع، لافتا إلى أن من أهداف مؤسسة تريمو تحقيق تنمية حقيقية تمس بدرجة أساسية احتياجات سوق العمل لتقديم الافضل في المشاريع المستدامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان + ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى