الجنوب العربي

الشقي  يطلع على نشاط سير عمل مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في أبين.

سمانيوز/أبين

اطلع رئيس تنفيذية انتقالي أبين الاستاذ محمد احمد حيدرة الشقي من الدكتور فيدل منذوق سعيد ، مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة على سير نشاط عمل الإدارة .

 

 

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد صباح اليوم بمقر المجلس الانتقالي بالعاصمة زنجبار ، بحضور مديرة الشؤون الاجتماعية بانتقالي ابين الأستاذة جيهان حيدرة ، ومدير الإدارة التنظيمية الاستاذ عبدالله برهوت ، ومستشار رئيس الهيئة الاستاذ دوعن منصور .

 

 

 

واستمع الاستاذ محمد الشقي خلال اللقاء ، إلى شرح مفصل عن سير نشاط عمل مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة ، وكذا أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل .

 

 

وبحث اللقاء أهمية إصلاح العمل الإداري والتنسيق بما يخدم تطلعات أبناء المحافظة ، في جوانب الرعاية الاجتماعية ، والتنمية الاجتماعية ، بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين .

 

 

وناقش اللقاء جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب الإنسانية في إطار عمل مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة ، ودور منظمات المجتمع المدني وأهمية تكثيف الجهود لتعزيز التعاون والتنسيق المشترك ، لتكريس جهود المنظمات الإنسانية بتكثيف جهودها وتدخلاتها في عموم مديريات المحافظة .

 

 

وأكد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ محمد احمد الشقي ، أن قيادة المجلس بالمحافظة ستعمل على الإسهام في تذليل الصعوبات لتسهيل مهام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة ،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

18 − 17 =

زر الذهاب إلى الأعلى