الجنوب العربي

اللواء بن بريك يشيد بدور قوات حرس المنشآت الحكومية في العاصمة عدن.

سمانيوز /العاصمة عدن

استقبل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، يوم الخميس، في مكتبه قائد قوات حرس المنشآت الحكومية، العميد أحمد مهدي بن عفيف.

وفي مستهل اللقاء رحب اللواء أحمد بن بريك بقائد قوات حرس المنشآت والوفد المرافق له، ومستمعا إلى شرح مفصل عن المهام التي تقوم بها القوات في العاصمة عدن ومحافظة لحج.

وناقش اللقاء الصعوبات التي تعترض سير عمل قوات حرس المنشآت في تأمين المرافق الحكومية في العاصمة عدن ومحافظة لحج والسُبل الكفيلة بتعزيز مستوى الأداء واليقظة الأمنية في مختلف المرافق والمؤسسات الحكومية.

 

وأشاد اللواء بن بريك، خلال اللقاء، بيقظة قوات حرس المنشآت، وبالدور المتميز الذي تقوم به لتأمين وحماية مؤسسات الدولة.

من جانبه أكد العميد أحمد بن عفيف استعداد قوات حرس المنشآت لتنفيذ أي مهام أمنية من قبل القيادة مشيرا إلى أن ما حققته القوات من إنجازات تأتي بإشراف من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

كما نوه بن عفيف إلى أن الدعم الذي قدمه التحالف العربي ممثلا بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات ساهم في بناء وتعزيز قدرات قوات حرس المنشآت الحكومية.

ووجه قائد قوات حرس المنشآت الشكر لقيادة التحالف العربي والرئيس عيدروس الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية على دعمهم لكافة الوحدات العسكرية والأمنية الجنوبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى