الجنوب العربي

رئيس انتقالي المسيلة يزور المركز التنظيمي بمنطقة المغونة

سمانيوز/المهرة/خاص

ضمن زيارات رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المسيلة بمحافظة المهرة للمراكز التنظيمية في مناطق المديرية ولقاءاته التي يجريها بالتزامن مع حلول ذكرى عيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر.

قام الاستاذ/حسن عمر باعباد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المسيلة بمحافظة المهرة، بزيارة تفقدية لمركز المغونة بمنطقة المغونة بمعية الاستاذ/ حسين محمد مول الدويلة عضو انتقالي المحافظة واعضاء من الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمديرية التقى،و خلال الزيارة التقى الشيخ / سالمين عبيد رويشد رئيس المركز التنظيمي التابع للانتقالي بمديرية المسيلة وعدد من الشخصيات الاجتماعية بمنطقة المغونة.

وفي مستهل اللقاء رحب الشيخ/ سالمين عبيد رويشد بزيارة حسن عمر باعباد رئيس انتقالي المديرية والوفد المرافق له معبر عن سعادته البالغة بهذه الزيارة التي تأتي بالتزامن مع ذكرى عيد الاستقلال الوطني الحنوبي .

ومن جانبه شكر باعباد الشيخ / سالمين رويشد على حسن الاستقبال وحفاوة اللقاء مشيداً بالجهود التي يبذلها الشيخ /سالمين رويشد لانجاح عمل المركز مع ابناء أهالي المنطقة .

واستعرض باعباد في اللقاء أبرز مستجدات الأوضاع على مستوى المديرية والمحافظة الجنوب عموماً ،داعياً الجميع للرص الصفوف والأستعداد في الحشد من اجل انجاح احتفالية الذكرى ال 55 لعيد الاستقلال ال30 من نوفمبر الذي سوف يقام في المديرية عصر يوم الأربعاء القادم الموافق 30نوفمبر

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيلة محافظة المهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ستة عشر + 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى