الجنوب العربي

رئيس انتقالي لحج يبحث سبل إعادة عمل حافلات نقل الطلاب الجامعيين

سمانيوز/لحج

استقبل رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وضاح الحالمي اليوم في مكتبه مدير عام مؤسسة النقل البري في العاصمة عدن الأستاذ عبدالباري الحربي.

وجرى خلال اللقاء مناقشة آليات معالجة الاشكاليات التي تواجه إعادة عمل حافلات النقل التابعة لمؤسسة النقل البري لنقل الطلاب الجامعيين بمحافظة لحج إلى كليات جامعة عدن ، والسُبل الممكنة لتجاوز تلك الإشكاليات .

وأكد الحالمي ، على أهمية تعزيز التعاون مع مؤسسة النقل البري بما يخدم المصلحة العامة ويسهم بالتخفيف من الأعباء عن طلاب كليات لحج في ظل الأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة وارتفاع أسعار مواصلات النقل الداخلي .

وأعرب الحالمي عن ثقته بتجاوب المدير التنفيذي للمؤسسة العامة للنقل البري عبدالباري الحربي ومعالي وزير النقل د .عبدالسلام حميد بمعالجة الإشكاليات التي تواجه استئناف عملية نقل الطلاب الجامعيين من أبناء لحج ، مؤكدا استعداد قيادة انتقالي لحج مساعدة المؤسسة بتذليل أي صعوبات بهذا الجانب .

من جانبه أبدى مدير عام مؤسسة النقل البري في العاصمة عدن الأستاذ عبدالباري الحربي استعداده لتذليل الصعوبات أمام إعادة تفعيل عمل حافلات نقل الطلاب الجامعيين من لحج إلى عدن ، مؤكدا حرص واهتمام المؤسسة على تقديم كافة التسهيلات اللازمة للطلبة الجامعيين وذلك بهدف مساعدتهم على مواصلة دراستهم الجامعية .

حضر اللقاء مدير الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية غازي العلوي ، ومدير مكتب رئيس الهيئة التنفيذية هشام الصياد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى