الجنوب العربي

لليوم الرابع.. انقطاع شبكة يمن موبايل والإنترنت عن بعض المناطق بمديرية لودر

سمانيوز/أبين/ أبومرسال الدهمسي

تعاني عدداً من المناطق والقرى في مديرية لودر ومناطق في المنطقة الوسطى لليوم الرابع على التوالي من انقطاع شبكة يمن موبايل و الانترنت.

ويشهد مجال الحضن وكل المناطق التابعة له ( – اماجل – امصعيد – الخالف – السدرة – الدريب – حدا – غوث – ) و ما حولها بمديرية لودر ضعف كبير لشبكة يمن موبايل وانقطاع الانترنت منذ صباح يوم السبت الماضي حتى هذه اللحظة.

وأوضح عدداً من المواطنين في مناطق أخرى في المنطقة الوسطى وتحديداً في مديرية الوضيع ومديرية مودية والخديرة والعين وضواحيها بأنهم يعانون من فقدان شبكة يمن موبايل والانترنت منذ يوم الاحد وعدم التوضيح لهم بسبب المشكلة المتكررة التي يعاني منها ” المجالين ” في هذه المناطق مع مجال الحضن بمديرية لودر .

مطالبين الجهات المختصة والفرق الفنية ورفع هذه المناشدة العاجلة لشركة الاتصالات يمن موبايل إلى الاهتمام بذلك لإصلاح الخلل وفتح حصر الانقطاع على هذه الأماكن وتردي الخدمة وضعف الشبكة لديهم .

وتعاني مديرية لودر ومجال الحضن خاصة ومديريات المنطقة الوسطى من انقطاعات متكررة وتلاعب بشبكة الاتصال والانترنت بين الحين والآخر يأتي ذلك بسبب أعمال تخريبية أو تلاعب من الشركة اليمنية نفسها ، التي يسيطر عليها الحوثي ويتحكم بها من صنعاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى