الجنوب العربي

انتقالي أبين يواصل مسابقة الرئيس الزٌبيدي لحفظ القران الكريم بين مديريتي أحور ومودية.

سمانيوز/أبين – إعلام القيادة المحلية

تتواصل مسابقة الرئيس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي لحفظ القران الكريم التي تقيمها إدارة الفكر والإرشاد الديني بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين التي تستهدف حفظة القرآن الكريم من مديريات زنجبار وخنفر واحور والمحفد ومودية، بالتنسيق مع مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة.

واستهدفت منافسات المسابقة التي شهدها مبنى القيادة المحلية بمدينة زنجبار عاصمة المحافظة اليوم السبت التي تقام تحت شعار ( القران رفعة الأمة ) استهدفت حفاظ كتاب الله من أبناء مديرية أحور ومودية.

وخلال تواصل المنافسة التي حضرها مدير مكتب الأوقاف بمديرية زنجبار الشيخ محمد يحيى ، أكد مدير إدارة الفكر والإرشاد بانتقالي ابين الشيخ عبداللاه المشرقي حرص الإدارة على انتظام برنامج المسابقة التي تستهدف 50 متسابقا يمثلون مديريات زنجبار وخنفر واحور والمحفد ومودية في فئة المصحف كاملا ، وفئة 15 جزء و10 أجزاء و5 اجزاء.

مشيراً إلى مواصلة منافسات المسابقة لكافة المديريات المستهدفة انطلاقا من واجبات إدارة الفكر والإرشاد في تعليم القرآن والاهتمام بتثقيف الجيل الناشئ بثقافة القرآن الكريم وتعاليم الدين الاسلامي.

واستمعت اللجنة برئاسة الشيخ نادر غالب والشيخ خالد محمد هرير إلى مستوى الحفظ والتلاوة للمتسابقين من مديريتي أحور ومودية ليتم اختيار الفائزين والمكرمين الى نهاية المسابقة التي ستشهدها العاصمة زنجبار خلال الأيام المقبلة.

حضر المسابقة عضو انتقالي أحور الشيخ ناصر محمد قفاز ، ورئيس قسم الفكر والإرشاد بانتقالي مودية الشيخ الخضر العبد مبارك، والشيخ الخضر الحامد رئيس قسم الفكر والإرشاد بانتقالي زنجبار ، ورئيس قسم الفكر والإرشاد بانتقالي خنفر الشيخ فهمي راجح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى