الجنوب العربي
في زيارة ودية السلطان غالب بن عوض القعيطي يستقبل رئيس وهيئة إدارة مجموعة ٢١ مايو الجنوبية الداعمة في منزله بجدة
[su_label type=”info”]سمانيوز/جدة/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″]
استقبل عصر يومنا هذا الجمعة ٢٣ مارس ٢٠١٨م السلطان غالب بن عوض القعيطي بمنزله بجدة رئيس وهيئة إدارة مجموعة ٢١ مايو الجنوبية الداعمة في زيارة ودية تقوم بها المجموعة للإطمئنان اولاً على صحة السلطان وللنقاش معه ثانياً عن اخر المستجدات داخلياً وخارجياً كونه احد رجالات الجنوب الذين لهم علاقاتهم الوطيدة بالداخل والخارج وله بصمات واضحة في خدمة القضية الجنوبية..
وفي بداية اللقاء رحب السلطان غالب بن عوض القعيطي برئيس واعضاء هيئة مجموعة ٢١ والضيوف المتواجدين.
بعد ذلك تحدث رئيس المجموعة الاستاذ/ دوش اليزيدي ابو خالد في بداية اللقاء شاكراً للسلطان تواضعه الجم واتاحة الفرصة لهم بمقابلته ومنحهم بعض من وقته الثمين.. ونقل دوش اليزيدي تحيات ابناء الجنوب من قيادات ومقاومة وشعب للسلطان غالب بن عوض القعيطي وقال له اننا في مجموعة ٢١ مايو داعمين لكل مامن شأنه خدمة الجنوب وقضيته العادلة على مبدأ حرية واستقلال الجنوب كهدف لايمكن التقاعس والتخلي عنه مهما كانت التضحيات.
كما شكر رئيس المجموعة السلطان غالب بن عوض القعيطي على جهوده المبذولة ومايقوم به من تحركات تخدم وطنه وقضية شعبه الجنوبي العظيم العادلة.
ثم تحدث السلطان غالب بن عوض القعيطي بكلمة مستفيضة شكر في البداية مجموعة ٢١ مايو على جهودهم ودعمهم اللامحدود لكل مايخدم الجنوب وتمنى ان يكتب ذلك في ميزان حسناتهم عند الله ..
كما اشار الى ان الامور تسير بشكل جيد فيما يخص الجنوب سواءً داخلياً او خارجياً..
واضاف ان على ابناء الجنوب قاطبة ان يكونوا عند مستوى المسؤولية وان يحافظوا على وحدتهم الوطنية من المهرة الى باب المندب وطن واحد لايمكن باي شكل من الأشكال القبول بتجزئته او تقسيمه.
كما حذر سعادته ابناء الجنوب من تخوين بعضهم البعض ونصحهم بنبذ هذه الآفة المقيتة التي ليس منها فائدة الا إثارة الفتنة بين الاخوة والصراع الذي يضيع شعب ووطن.
وطمن السلطان شعب الجنوب ان القادم افضل والمستقبل مبشر بالخير مادمنا متوحدين جميعنا ضد المد الحوثي الشيعي الايراني ومع اخواننا دول التحالف العربي كجزء لايتجزأ من اخواننا في دول التعاون الخليجي والجزيرة العربية.
ثم استمر النقاش بين السلطان والحاضرين حول امور عديدة وقضايا تهم ابناء الجنوب وايضاً كانت كلمات ودية وترحيبية انتهت كما بدأت بالود والمحبة.

وفي بداية اللقاء رحب السلطان غالب بن عوض القعيطي برئيس واعضاء هيئة مجموعة ٢١ والضيوف المتواجدين.
بعد ذلك تحدث رئيس المجموعة الاستاذ/ دوش اليزيدي ابو خالد في بداية اللقاء شاكراً للسلطان تواضعه الجم واتاحة الفرصة لهم بمقابلته ومنحهم بعض من وقته الثمين.. ونقل دوش اليزيدي تحيات ابناء الجنوب من قيادات ومقاومة وشعب للسلطان غالب بن عوض القعيطي وقال له اننا في مجموعة ٢١ مايو داعمين لكل مامن شأنه خدمة الجنوب وقضيته العادلة على مبدأ حرية واستقلال الجنوب كهدف لايمكن التقاعس والتخلي عنه مهما كانت التضحيات.
كما شكر رئيس المجموعة السلطان غالب بن عوض القعيطي على جهوده المبذولة ومايقوم به من تحركات تخدم وطنه وقضية شعبه الجنوبي العظيم العادلة.
ثم تحدث السلطان غالب بن عوض القعيطي بكلمة مستفيضة شكر في البداية مجموعة ٢١ مايو على جهودهم ودعمهم اللامحدود لكل مايخدم الجنوب وتمنى ان يكتب ذلك في ميزان حسناتهم عند الله ..
كما اشار الى ان الامور تسير بشكل جيد فيما يخص الجنوب سواءً داخلياً او خارجياً..
واضاف ان على ابناء الجنوب قاطبة ان يكونوا عند مستوى المسؤولية وان يحافظوا على وحدتهم الوطنية من المهرة الى باب المندب وطن واحد لايمكن باي شكل من الأشكال القبول بتجزئته او تقسيمه.
كما حذر سعادته ابناء الجنوب من تخوين بعضهم البعض ونصحهم بنبذ هذه الآفة المقيتة التي ليس منها فائدة الا إثارة الفتنة بين الاخوة والصراع الذي يضيع شعب ووطن.
وطمن السلطان شعب الجنوب ان القادم افضل والمستقبل مبشر بالخير مادمنا متوحدين جميعنا ضد المد الحوثي الشيعي الايراني ومع اخواننا دول التحالف العربي كجزء لايتجزأ من اخواننا في دول التعاون الخليجي والجزيرة العربية.
ثم استمر النقاش بين السلطان والحاضرين حول امور عديدة وقضايا تهم ابناء الجنوب وايضاً كانت كلمات ودية وترحيبية انتهت كما بدأت بالود والمحبة.

