الجنوب العربي

الربيزي : من إكتوى بنار الإرهاب هو من يعرف قيمة قوات الحزام الأمني والنخبة الشبوانية والحضرمية

[su_label type=”info”]سمانيوز / العاصمة عدن/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] قال الإعلامي الجنوبي أحمد الربيزي ان الشعب الجنوبي تكبد الكثير من الخسائر المادية والبشرية و المعانآة بسبب العمليات الارهابية التي تنفذها جماعات الشر وقوى الظلام الداعمة لها .
وأشار الربيزي : ‏نحن من عانينا من الإرهاب وفقدنا اعزاء لنا من اهلنا وأقاربنا ونحن نعرف قيمة الحزام الأمني والنخبة الحضرمية والشبوانية .
واضاف الإعلامي الجنوبي احمد الربيزي : ومن هذا المنطلق فأننا جميعاً نناشد تلك القوات بأن تواصل حربها بلا هوادة على الإرهاب القاعدي الداعشي الإخونجي وعلى أعوانه مهما يكونوا وايا كانت صفتهم .‎
ويعد حديث الربيزي امتداداً لردود افعال أبناء الجنوب ضد شكوى الحكومة اليمنية على المجلس الانتقالي الجنوبي وقوات الحزام الامني والنخبة الشبوانية والحضرمية الموجهة الى مجلس الامن الدولي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى