الجنوب العربي

العثور على عبوة ناسفة بجانب منزل العميد عبدالله عبدالربه

[su_label type=”info”]سمانيوز /العاصمة عدن /خاص[/su_label] العثور على عبوة ناسفة زرعت بجانب منزل العميد عبدالله عبدربة مدير الدائرة المالية في الممدارة خلف ملعب 22 مايو وزارة الدفاع حيث يتوافد العديد من القادة ونوابهم للمراجعة واستلام مرتباتهم
هذا وتمكنت الفرق الهندسية من تفكيك العبوة فيما باشرت فريق جنائي التحقيق بالامر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى