تهاني

تهنئة بمناسبة الذكرى السابع والخمسين لثورة 14 أكتوبر المجيدة

سمانبوز”المانيا -خاص

يسرنا في أتحاد أبناء الجنوب في المانيا أن نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الشعب الجنوبي الحر والمقاوم بمناسبة الذكرى الخامسة والخمسون لثورة 14 أكتوبر المجيدة، ضد الاحتلال البريطاني وتحرير جنوبنا الحبيب من الاستعمار الغاشم، وفي هذه المناسبة الوطنية الخالدة التي نستلهم منها أروع دروس الوطنية والتضحية في الدفاع عن الشعب والوطن وتحريره من قيود الظلم والقهر والطغيان، وفي هذه المناسبة العظيمة نجدد العهد على الوقوف مع مطالب شعبنا الجنوبي بأستعادة دولته المنهوبه من عام 1994م. كما نتوجه بالتهاني والتبريكات إلى كافة أبناء الجنوب في المانيا بهذه المناسبة الوطنية المجيدة، التي تتزامن مع نضال شعبنا في الداخل والخارج لعيش كريم حر في أرض الجنوب.
 ان حلول ذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة مناسبة نؤكد من خلالها لكل من تسؤل نفسه المساس والمتاجرة بمطالب هذا الشعب الذي لا يقبل الظلم والإستبداد والهوان وان خيار قيام دولة جنوبية كاملة السيادة  بحدود عام 1990 م لا تراجع عنه لكي يعود الجنوب قويا ومزدهر، مؤكدين لأبناء شعبنا بأن النصر بات قريبا وندعوهم إلى المزيد من التضافر والتكاتف خلف الرجال الشرفاء.
الرحمة والخلود لشهداء ثورة 14 أكتوبر وشهداء المقاومة الجنوبية الأبطال والشفاء العاجل للجرحى والحرية للأسرى والمختطفين والنصر للجنوب.

كما تعلن الهيئة الادارية الاعضاء المؤقرين
عن نيتها عن فتح باب التسجيل ل انتخاب هيئة إدارية جديدة والبدء في الاعداد الى انتخاب دماء جديدة ل مواصلة سير سفينة الاتحاد ..
 
 أتحاد أبناء الجنوب المانيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى