تهاني

مدرسة الشهيد دبسان بمديرية ردفان تكرم طلابها الأوائل

سمانيوز / ردفان /غازي [dropcap][/dropcap]النقيب

نظمت مدرسة دبسان بمديرية ردفان محافظة لحج للتعليم الاساسي احتفالاً تكريمياً لطلابها الأوائل بالتنسيق مع مجلس الآباء وبعض الشخصيات الخيرية.

وخلال الحفل تم القاء كلمة ادارة المدرسة من قبل مدير المدرسة الأستاذ /أحمد جمال ،الذي رحب بالجميع وشكرهم على التفاعل مثمنا نجاح العملية التعليمية في المدرسة بجهود المعلمين والأهالي. وتطرق الى الصعوبات التي تعيق العملية التعليمية بالمدرسة .. وقال ” لولا تفاعل الاهالي وبعض الخيرين لما وصلنا الا هذا اليوم العظيم .
لافتا ان السلطات المحلية المتعاقبة تنظر لمدارس الحي بنصف عين وكان مدارسنا خارج اطار الخارطه التعليمية وان كل مدارس الحي لجأت الى المساهمة الشهرية لتوفير المعلمين من قبل الأهالي.. شاكرا دور منظمة كير ورعاية الطفل التي تدخلت في دعم المدرسة.

عضو المجلس المحلي عبدالملك الجميل والذي شدد في كلمته على المحافظة على ما انجز في هذه المدرسة ..شاكرا الجميع وابدا استعداده لمتابعة الجهات المحلية واعطاء مدارسنا حيز من الاهتمام.
كما القاء انتقالي ردفان فضل صالح ناصر كلمة قال فيها ” نعدكم باننا حاضرون بجانبكم ونسير بخطوات موزونه بجانب معلمينا وفي جبهات القتال وامامنا هدف غالي ضحينا علية نهر من الدماء وسنقيم دولتنا عاجلاً غير آجل وتلك الوجوه هي عمادها.
وشهد الحفل تكريم الطلاب الاوائل بالجوائز الماديةبحضور قائد قطاع الجبيله القايد امين غبير،وبعض القيادات العسكرية والمدنية

كمام اختيار الاستاذ م محمد هيثم صالح كافضل معلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى