تهاني

قيادة الكتلة تزور العقيد مطيع المنهالي وتبارك تعيينه مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت.

سمانيوز/حضرموت

زار المقدم سالم مبارك بن سميدع، رئيس كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب، ونائبه المقدم أحمد بامعس، والمقدم عمر باشقار امين عام حلف حضرموت عضو الهيئة التنفيذية للكتلة،والشيخ العقيد سعيد باعوض المحمدي عضو الهيئه التنفيذيه للكتله بزياره للعقيد مطيع سعيد المنهالي، مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت في مكتبة صباح اليوم الأربعاء 15 يونيو 2022م في مدينة المكلا.

 

وباركت قيادة الكتلة للعقيد المنهالي، تعيينه مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت، وتحمله المهمة في مرحلة انتقالية صعبة تمر بها البلاد، داعين الله له التوفيق والنجاح ومؤكدين دعمهم ومساندتهم له للحفاظ على استتباب الأمن في ساحل حضرموت.

 

وخلال الزيارة عرج الحاضرون على القضايا التي تهم ساحل حضرموت في الوقت الراهن في جانبه الأمني، وانتشار للمواد المخدرة بشكل كثيف مؤخرًا، مطلعين على مدى جاهزية الوحدات الأمنية، وجهودهم في مكافحة الجريمة .

 

وأعرب العقيد مطيع سعيد المنهالي، مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت، عن سعادته للزيارة التي تفضلت بها قيادة كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم التي يقومون بها خدمة لحضرموت وأهلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى