تهاني

الصحفي أنور سيول يهنئ الإعلامي ردفان عمر بمناسبة تعيينه مديرا عاما للإعلام والعلاقات العامة بمحافظة أبين

سمانيوز/أبين/ خاص

هنأ الصحفي أنور سيول ﺑﺮﻗﻴﺔ ﺗﻬﻨﺌﺔ لأخيه الصحفي والاعلامي ردفان عمر بمناسبة ﻧﻴﻠﻪ ﺛﻘﺔ قيادة المحافظة ﺑﺘﻌﻴﻴﻨﻪ مديرا عاما للاعلام والعلاقات العامة بالمحافظة.

وأعرب الصحفي انور سيول، عن خالص تهانيه لأخيه الاعلامي ردفان عمر بالثقة التي منحت له، وتمنياته له بالتوفيق والسداد في مواصلة مهامه وحضوره الفاعل وجهوده المخلصة لخدمة محافظه، ودوره المشهودة في هذا المجال الحيوي الهام.

كما ﺃﻛﺪ الصحفي سيول خلال البرقية، بأن ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺘﻌﻴﻴﻦ ﻭﺗﺤﻤﻞ مهام الاعلام والعلاقات العامة ﻟﻴﺲ ﺑﻐﺮﻳﺐ ﻋﻠﻰ ﺷﺨﺺ ردفان ﻓﻬﻮ ﻣﻦ ﺃﺑﻨﺎﺀ المحافظة وله رصيد اعلامي كبير ومن ذوي الخبرة والكفاءة، ﻭسبق له ان عمل صحفيا في صحيفة الثورة الرسمية ومدير مكتبها بأبين منذ 16 عاما وعمل مراسلا مندوبا لصحف الثورة و 14اكتوبر ومراسلا لصحف الأيام واخبار اليوم والشموع وعدن الغد ومواقع عربية متعددة.

كما شغل منصب مدير إدارة العلاقات العامة بالمحافظة لثلاث سنوات ومؤسس ورئس جمعية فناني محافظة أبين ورئيس مؤسسة كلمة الثقافية في اليمن وعضوا عاما في نقابة الصحفيين

فقد مثل محافظة أبين في عدد من المهرجانات الشبابية والوفود الثقافية والفنية في عدد من الدول العربية والأوروبية والقرن الافريقي

وما زال يمارس مهامه الاعلامية كمراسل لقناة عدن الفضائية.

وتمنى الصحفي سيول، لأخيه ردفان ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻭﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻓﻲ ﻣﻬﺎﻣﻪ ﺍﻟﻮﻃﻨﻴﺔ ﺍﻟﻨﺒﻴﻠﺔ وﺍﻻﻧﻄﻼﻕ ﻟﺘﺤﻘﻴﻖ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺠﺎﺣﺎﺕ واحداث النهضة الاعلامية المرجوءة ﻓﻲ محافظة ابين.

ﻛﻤﺎ ﻋﺒﺮ ﻓﻲ ﺳﻴﺎﻕ ﺍﻟﺒﺮﻗﻴﺔ، ﻋﻦ ﺧﺎﻟﺺ ﺷﻜﺮﻩ ﻭﺗﻘﺪﻳﺮﻩ ﻭﺍﻣﺘﻨﺎﻧﻪ ﻟﻘﻴﺎﺩﺓ المحافظة ممثلة باللواء الركن ابوبكر حسين سالم على هذا الاختيار والقرار الصائب والمناسب، داعيا الجميع الى التعاون ﻭﺍﻟﻌﻤﻞ ﺍﻟﻤﺸﺘﺮﻙ مع القيادة الجديدة وتسهيل مهامه ﻟﺘﺤﻘﻴﻖ ﺍﻻﻫﺪﺍﻑ المنشودة ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻢ ﻭﺿﻌﻬﺎ، ﻭﺗﻨﻔﻴﺬ ﺍﻻﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺎﺕ ﻓﻲ هذه المهمة ﻭانتشال المحافظة ﻣﻦ ﺑﻴﻦ ﺭﻛﺎﻡ ﺍﻟﺠﻤﻮﺩ ﻭﺍﻻﻧﻄﻼﻕ نحو مرحلة ﺍﻟﻌﻤﻞ ﻭﺍﻻﻧﺠﺎﺯ ﺑﺘﻼﺣﻢ ﻭﺗﻜﺎﺗﻒ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ ﻭﺑﻌﻤﻞ ﻭﻃﻨﻲ ﻣﺨﻠﺺ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسعة عشر − أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى