رياضة

#ابين..اهلي شريان يخطف فوزا صعبا من الضباب في بطولة الشهيد عبدالله علي اليزيدي بيافع رصد

سمانيوز/يافع رصد /تقرير -محسن محمد

في اطار بطولة الشهيد عبدالله علي اليزيدي وبرعاية كريمه من ابناء منطقه شعب العرب وتنظيم نادي يافع الرياضي مديرية يافع رصد محافظه ابين اقيمت عصر يومنا هذا الخميس الموافق 29 اكتوبر 2020 م اللقاء الكروي الكبير الذي جمع فريقي الاهلي والضباب في المجموعه الاولى الجولة الرابعة وبرسم الصعود الى الدور الثاني الاهلي شريان في رصيده 6 نقاط وله من الاهداف 4 وعليه 2 اهداف ، الضباب لم يفوز في مباراته الثلاث عليه 8 اهداف .
وبقياده الحكم في الساحه عاطف صالح وفي الخطوط محمد باسل وعمار باعامر وحكم رابع محسن عبدالرزاق .
نزل الفريقين ارضيه ملعب الفقيد سامي صالح السليماني الاهلي بالزي الرياضي الابيض بخط ازرق والضباب بالزي الرياضي الاخضر .
ركله البدايه كانت ايذاننا ببدايه اللقاء دقائق مرت وكانت اولى الطلعات تسديده من اقدام اللاعب مسعود الرشيدي بدايه كانت اخطرها عرضيه مرت بجانب اللاعب فارس محمد ربع ساعه اولى كان فريق الضباب فنيا هو الافضل ولم يستفيد من تفوقه الفني واضاع فرص متاحه له مع ارتباك في خط دفاع الاهلي وعدم تفاهم بين خطيى ظهر الاهلي ، 25 دقيقه مرت من زمن الشوط الاول عاد فريق الاهلي وحاول استعاده زمام السيطره وتحصل على اخطر الفرص لم يستطيع اختراق دفاعات الضباب بسبب الكثافه العدديه والاعتماد على مان تو مان والضغط على حامل الكره استمر اللعب ومن كره داخل منطقه الجزاء استفاد منها اللاعب صالح فضل في تسجيل الهدف الاول للاهلي دقائق بعدها اعلن الحكم نهايه الشوط الاول بتقدم اهلي شريان على الضباب 1/ صفر .
شوط ثاني نزل الفريقين ارضيه الملعب وعين كل منهم على حسم النتيجه لصالحه مع تغييرات اجراها المدربين بهدف اعاده الزخم الحماسي للاعبين كان اولى الفرص للاهلي من تسديده قويه للاعب فارس محمد مرت بجانب القائم الايسر لمرمى موسى علي قابلها رده فعل من اللاعب زياد عبدالحكيم بتسديده مرت من فوق العارض سنتيمترات حاول فريق الاهلي تنويع اللعب من خلال تسديدات مسعود الرشيدي القويه على مرمى الضباب لكن صحوه الحارس موسى علي كانت حاضره باستمرار .
لم يستسلم فريق الضباب وكان قاب قوسين او ادنى من احراز هدف التعادل لكن الحظ العاثر كان امامهم قابل ذلك عدم جديه الاهلي في تقديم الافضل وتفنن لاعبيه في عدم السيطره على الكره واضاعه فرص محققه .
استمر اللعب سجالا بين الفريقين الى ان اعلن الحكم نهايه اللقاء بفوز اهلي شريان بصعوبه على فريق الضباب 1/ صفر .

وقفات من اللقاء :
• لم يكن الضباب اليوم بالفريق السهل الممتنع وكاد يفعلها لو لا الخبره خذلتهم واحرج الاهلي .
• اعتمد الضباب على الرقابه رجل لرجل والضغط على حامل الكره .
• خامات لاعبين الضباب ممتازه الاستمرار في التدريب والاحتكاك مع فرق اخرى هي السبيل للظهور الى الافضل في مواسم قادمة.
• فريق الاهلي لم يقدم مستواه الفني الحقيقي وكان من السهل خساراتهم الهدف الواحد لا يطمن تفنن الاهلي في ضياع الفرص المتاحه وكانت تنقطع الكره من بين اقدامهم بسهوله .

• جائزه افضل لاعب كانت من نصيب اللاعب فرحان محمد من فريق اهلي شريان مقدمه من فندق الابداع للغرف والشقق المفروشه شارع فيروز عدن .

• حضر اللقاء الاخ عادل ناصر عبادي رئيس نادي يافع الرياضي والاخ على موسى رئيس اللجنه المنظمه للبطوله وعدد من اعضاء اللجان المنظمه للبطوله وعدد من الشخصيات الإجتماعية وحشد جماهيري كبير.

الى ان نلتقي تقبلوا تحياتنا
كتب /محسن محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى