رياضة

بايرن يواصل ملاحقة ليفركوزن من بوابة أوجسبورج

سمانيوز/متابعات

حقق بايرن ميونخ انتصارا مقنعا على حساب مضيفه أوجسبورج بنتيجة (3-2)، مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي احتضنه ملعب إمبولس أرينا ضمن لقاءات الجولة رقم 19 من الدوري الألماني

وسجل ثلاثية البايرن ألكسندر بافلوفيتش (23) وألفونسو ديفيو (45) وهاري كين (58)، بينما سجل ثنائية أوجسبورج إرميدين ديميروفيتش (52- 90).

وبتلك النتيجة رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر باير ليفركوزن، بينما تجمد رصيد أوجسبورج عند 21 نقطة في المركز 12.

شكل أوجسبورج الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة الثالثة، بتسديدة من ديميروفيتش من داخل المنطقة، أمسك بها نوير.

وتحصل أوجسبورج على ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة لوجود لمسة يد على دي ليخت، ولكن ألغتها تقنية الفار لوجود لمسة اليد من خارج منطقة الجزاء.

وافتتح أوجسبورج التسجيل في الدقيقة 12 عبر تسديدة من ريكسبيكاج من داخل المنطقة، ولكن تم إلغاءه بداعي التسلل وهو القرار الذي أكدته تقنية الفار.

وظهر البايرن هجوميا للمرة الأولى في الدقيقة 14، باستقبال جوريتسكا بينية على الصدر داخل المنطقة، قبل أن يسدد كرة قوية مرت بقليل إلى جوار القائم.

ونجح البايرن في افتتاح التسجيل في الدقيقة 23، بعدما أخطأ دفاع أوجسبورج في إبعاد عرضية من ركلة ركنية، لتتمهد الكرة أمام بافلوفيتش داخل منطقة ال6 ياردة، ويسدد كرة قوية سكنت الشباك.

وفي لقطة الهدف أصيب كومان أثناء محاولته متابعة العرضية، ليغادر أرض الملعب ويحل مكانه تيل.

وكاد البايرن أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 27، بتسديدة قوية من جيريرو من على حدود المنطقة، ذهبت أعلى العارضة.

وحاول أوجسبورج تسجيل التعادل في الدقيقة 31، بتسديدة من ريكسبيكاج من داخل المنطقة، ولكن أمسك بها نوير.

وفي ظهور نادر لكين، تلقي الإنجليزي بينية في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، ليسدد كرة مرت إلى جوار القائم.

وتمكن البايرن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، بتسديدة أرضية من ديفيز من على حدود المنطقة سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم العملاق البافاري (2-0).

وبدأ أوجسبورج الشوط الثاني بقوة بتقليص الفارق في الدقيقة 52، بعدما ارتقى ديميروفيتش لعرضية من مبابو مسددا رأسية سكنت الشباك.

وأتى الرد من تيل بتسديدة من داخل المنطقة في الدقيقة 54، ذهبت بعيدا عن المرمى.

وفرط البايرن في فرصة تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 57، من هجمة سريعة تلقى خلالها ساني بينية، وفضل عدم التمرير لكين الخالي من الرقابة، ليسددة أرضية من على حدود المنطقة، تصدى لها داهمين.

ونجح البايرن في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 59، بعد تلقى كين تمريرة من موسيالا أمام الخالي ليسجل بسهولة في الشباك، ولكن ألغي الهدف بداعي التسلل، وأظهرت تقنية الفار أن التمريرة لم تكن من موسيالا بل من ياكيتش، ليتم احتساب الهدف.

وكاد أوجسبورج أن يقلص الفارق من جديد في الدقيقة 67، بعد استغلال ديون ارتباك من دفاع البايرن في إبعاد الكرة، التي تمهدت له داخل منطقة ال6 ياردة، ليسدد رأسية تألق نوير في التصدي لها.

وبعد فترة من الهدوء، عاد أوجسبورج للظهور في الدقيقة 76، بتسديدة أرضية من فارجاس من على حدود المنطقة، مرت إلى جوار القائم.

وعاند الحظ تيل في الدقيقة 81، بعد تلقيه بينية سحرية من ساني لينفرد بداهمين، ويسدد كرة من داخل المنطقة اصطدمت بالقائم.

وتحصل أوجسبورج على ركلة جزاء في الدقيقة 88 بعد الرجوع إلى تقنية الفار لاعتداء نوير على أودوخاي، ولكن صحح نوير خطأه بالتصدي للركلة التي نفذها ميشيل.

وتحصل أوجسبورج على ركلة جزاء ثانية في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بعرقلة مولر لديميروفيتش، ونفذ ديميروفيتش الركلة بنجاح لينتهي اللقاء بفوز البايرن (3-2).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى