طب و صحة

تعرض الإعلامي البارز الاستاذ ايادالهمامي لحادث مروري في خط الضالع وهو في طريقه إلى عمله

سمانيوز / الضالع / زيد الادريسي

تعرض الاخ الأستاذ القدير الإعلامي البارز اياد الهمامي لحادث مروري اليوم السبت الموافق 23 يناير 2021م في خط الضالع أثناء ذهابه الى جبهات الضالع لتأدية واجبه في تغطية الإعلامية لجبهات الضالع .

وقد أصيب الهمامي بتهشم كبير في قدمه اليمنى نتيجة اندفاع شاحنه كبيرة لتدهس رجله لولا لطف الله سبحانه وتعالى لكان حدث مالايحمد عقباه .

حيث تم نقله إلى احد مشافي الضالع ونصحى الأطباء على تحويله وتم نقله إلى عدن وهو الان يرقد في مستشفى أطباء بلاحدود في عدن .

وفي تواصل مع الأستاذ اياد الهمامي والذي أكد أن الاطباء قد قرروا اجراء عملية جراحية له بشكل مستعجل ، معبرا عن شكره وتقديره لكل من تواصل وسأل عنه .

عددا من الشخصيات الوطنية والإجتماعية وآخرين في الضالع اطمانوا عن صحة الإعلامي البارز في جبهات الضالع اياد الهمامي سائلين المولى عز وجل الشفاء له . مشيدين بالاستاذ الهمامي كونه أحد أبرز الناشطين الإعلاميين في الضالع و رجل من الرجال المناضلين الاوفياء الذي أدى ويؤدي مهام كبيرة في خدمة الوطن حيث وقع هذا الحادث وهو في طريقه ليؤدي واجبه الوطني ومهامه ويتنقل من جبهة الى اخرى في الضالع وغيرها بكل اخلاص وتفاني متمنيين الهمامي السلامة والتوفيق والنجاح والاستمرارية في خدمة الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى