عام

من له مهره مامل خزاها!!

ناصر لخبه الكازمي

ناشط جنوبي
لن يتوقف نزيف دم الابرياء في عاصمة دولة الجنوب العربي عدن الا ببتر واستئصال من الجسد الجنوبي اذيال عفاشية حوثية اصلاحية تدّعي انها صاحبة قرار في الوزارات وبعض المحافظات وبالذات محافظة ابين التي تعتبر البوابة الشرقية للعاصمة عدن..
يجب تأمينها بعناصر تخضع لسلطة ولدت من رحم المعاناة مثل ماحصل في محافظة لحج البوابة الغربية للعاصمة عدن حيث تم تأمينها بسلطة نزيهة برئاسة المناضل الخبجي وكذلك الضالع بالجعدي.
فهذه الأذيال العفاشية الحوثية الإصلاحية بالامس كانت سوط بيد اسيادها في صنعاء لضرب اهل الجنوب واليوم لم تعلن التوبة بل ازدادت خطراً على أمن واستقرار الجنوب حكمتها في الحياة المثل الذي يقول من له مهره مامل خزاها!!!
فلن يسمح شعب الجنوب لهذه الأذيال تمارس مهرتها بإسم شرعية لاوجود لها على أرض الجنوب بل وجودها في خطابات الدنبوع وقناة الحدث الإخبارية وبعض القنوات كالجزيرة والعربية وإذاعة بتعليمات وزير الكلام الرخيص القباطي يقول مذيعها هنا الشرعية من صنعاء بينما تبث بثها المحرض على قتل أهل الجنوب من عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض.
وهنا المقصود بالشرعية شرعية عفاش والحوثي فصنعاء آمنة مستقرة ليست بشرعية الدنبوع وحثالاته امثال محافظ ابين وسلطته الفاسدة التي تعتبر المصدر الرئيسي للأعمال الإجرامية بحق إخواننا في عدن وحضرموت من خلال سكوتها علي منظمات إرهابية تسرح وتمرح في محافظة ابين ومديرياتها دون احد يعترضها فهناك إتفاق بين سلطة ايين الفاسدة والمنظمات الإرهابية والدليل سيادة المحافظ لم يتعرض لمحاولة اغتيال.
فيجب إقالة المحافظ وسلطته الفاسدة واستبداله بمحافظ وطني يحب الجنوب واهله كالزبيدي والخبجي كفانا شر اذيال افاعي الشمال…..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى