لجنة التحرير

قائد المقاومة الجنوبية وجمع من أبناء المكلا يستقبلون قيادات انتقالي حضرموت بعد تحريرهم من قبضة مليشيات إخوان شبوة.

سمانيوز/حضرموت

استقبل جمع من أبناء مدينة المكلا ، يتقدمهم العقيد الركن سعيد أحمد المحمدي ، قائد المقاومة الجنوبية بحضرموت ، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، الذي تعرض بمعية عدد من قيادات الانتقالي بالمحافظة ، للاختطاف ليلة أمس الخميس ، من قبل مليشيات الإخوان بمنطقة بير علي ، بمحافظة شبوة ..

وعبر المحمدي عن إدانته لهذه العملية الإجرامية النكراء ، التي طالت رئيس انتقالي حضرموت ، الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، ونائبه لشؤون منسقية الجامعات ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، والعقيد اسكندر صالح الطفي عضو الجمعية الوطنية ، والأستاذ محمد صالح باتيس مدير الإدارة التنظيمية ، والشيخ سالم باراس عضو القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ..

مؤكدا أن هذه الجريمة لن تمر مرور الكرام ، وأن المجلس الانتقالي ومقاومته الجنوبية الباسلة ، قادرة على الرد على هذه الانتهاكات الخطيرة ، وكف أذى هذه المليشيات الإرهابية ..

وكان رئيس انتقالي حضرموت ، وعدد من قيادات المجلس بالمحافظة والجمعية الوطنية قد تعرضوا للاختطاف ، ليلة أمس الخميس ، بينما كانوا في طريق عودتهم من العاصمة عدن ، بعد مشاركتهم في الدورة الرابعة للجمعية الوطنية ، على حاجز لمليشيات أخوان شبوة ، بمنطقة الخبية ، ببئر علي ، وجرى اقتيادهم إلى منطقة بعيدة عن النقطة ، وتعرضوا للأهانة والشتم والتهديد بالتصفية الجسدية ..

ولم يجري الإفراج عنهم ، من قبل تلك العصابة الإجرامية ، التي أنكرت اختطافهم ، إلا بعد ضغوط من قبل قيادة التحالف العربي ، وعقب إعلان وفد المجلس الانتقالي التفاوضي ، تعليق مشاركته في مشاورات تنفيذ اتفاق الرياض .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى