لجنة التحرير

قيادة انتقالي أبين تنعي فقيد الوطن المناضل العميد عبدالله أحمد الحوتري “بيان”

سمانيوز/ ابين

نعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين رحيل المناضل الكبير العميد عبدالله احمد الحوتري صباح اليوم في جمهورية مصر العربية بعد صراع مع المرض.

وجاء في بيان النعي:-

يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ، صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره , تلقينا نبأ وفاة الشيخ المناضل العميد عبدالله أحمد الحوتري في جمهورية مصر على اثر مرض عضال الم به .

وبهذا المصاب الجلل والحدث الأليم نرفع تعازينا الحارة وعظيم مواساتنا , إلى اولاده واخوانه وجميع أسرة آل حوتري الكريمة المناضلة , وأبناء بيت آل مسود كافة وإلى قبيلة المراقشة عامة في أبين , معظمين الأجر لهم من الله تعالى جميعاً على هذا المصاب , الذي حل بهم وبنا , راجين من المولى تعالى أن يلهم اهله و ذويه الصبر والسلوان وأن يربط على قلوبهم .

الفقيد البار العميد عبدالله الحوتري من مواليد منتصف الستينيات وقد تلقى دراسته في محافظة أبين , وشغل منصب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة ابين , ثم مستشاراً للأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي .

و كان رحمه الله عليه , صاحب روح شابة ومبادرة للعمل , وخدمة المواطنين وصاحب نخوة وشهامة.

وتشهد له ميادين النضال , فقد كان الفقيد من أبرز الشخصيات السياسية والاجتماعية التي ساندت ثورة شعب الجنوب منذ انطلاقتها الأولى في 7/7/2007

وكان له دور كبير في حفظ النسيج الاجتماعي في مديريات محافظة أبين .

وقد عمل الفقيد بكل جهده , في متابعة القضايا الأمنية في مديريات أبين وعمل على فض كثير من النزاعات , وتجنيب مناطق أبين الخلافات , والصراعات الداخلية .

وبهذا المصاب الجلل , فقدت أبين خاصة و الجنوب عامة شخصية وطنية بارزة , بل أن رحيله يعد خسارة على الوطن الجنوبي ككل , ونشاطركم الأحزان بقلوب صادقة بهذا المصاب الجلل.
سائلين الله عز وجل , أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه , وأن يسكنه فسيح جناته ، وأن يلهمنا وأياكم وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان

إنا لله وإنا إليه راجعون
الاسيف /
الأستاذ محمد أحمد حيدرة الشقي رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − اثنا عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى