مقالات

ثالوث الإحتلال : المخدرات ، السلاح، والإرهاب

بقلم/ حسان مهدي بلحاف

مرة أخرى يوجه أبطال الأمن الجنوبى و قوات الأحزمة الجنوبية ضربة جديدة لركائز الاحتلال اليمني ، وكشف حقيقة منظومة الحكم المتسلطة على أرضنا و التى مارست أبشع الأساليب الاحتلالية بما فيها إدارة شبكات الجريمة المنظمة تجارة المخدرات و السلاح و المجموعات الإرهابية.

لقد عانى شعبنا الجنوبي والمنطقة عموما من هذه السياسة الممنهجة و التي رهنت البلاد ومؤسساتها و مواردها لمصلحة شبكات منظمة تشكلت و ترعرعت في كنف منظومة سلطة الاحتلال بشقيها المدني و العسكري ، ومن خلالها تمكنت من احكام سيطرتها على المؤاني و المنافذ من المهرة على بحر العرب حتى رأس عمران على البحر الأحمر. وخلال عقود من الزمن ازدهرت تجارة المخدرات والممنوعات مستندة إلى منظومة من المتنفذين و المنتفعين وأصحاب المصالح عديمى الضمير وضعفاء النفوس بحيث خلق هذا النظام فرصة لهذا النوع من البشر وتمكينه من مفاصل السلطة في مختلف المجالات ليضمن علاقات مصلحية طفيلية غير سليمة و ثراء فاسدا غير مشروع، وتمويل عمليات إرهابية و غيرها من الأعمال التى تخلوا من القيم والأعراف و تضر المصلحة العامة.

تحية فخر و إجلال لأبطال أمن عدن و كل القوات الجنوبية الذين استطاعوا بصبرهم وثباتهم و تضحياتهم قلب معادلة الإحتلال المختلة بعد استمرارها مدة تجاوز عشرات السنيين منذ اعلان الوحلة المشؤؤمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى