مقالات

[سر الأموال المحصلة]

بقلم/
أحمد عبدالله المريسي

أهم جزء في فساد البكري المدير التنفيذي لمصفاة عدن هي معرفتنا لسر أسرار الأموال المحصلة وماهو حجم تلك الأموال المحصلة من عمولة الخزن وأين تذهب؟ علماً انها تحول إلى حساب شخصي للبنك العربي في الأردن اضافة إلى مدخولات البيع بالسوق المحلية عن طريق المساكب،علماً أن رواتب المصافي وحتى ابريل ٢٠١٧م تدفع من شركة النفط فرع عدن، وبعدها تدفع من قبل وزارة المالية.

هل تعلمو بأن المدعو البكري المدير التنفيذي لشركة المصافي(عدن) قام بإدخل أكثر من كمية مغشوشة وغير مطابقة للمواصفات والدليل حادثة اختطاف نائب مدير المصفاة احمد مسعد الشعيبي وهو خارج في الطريق من بيته إلى المسجد لأداء صلاة العشاء في منطقة البساتين وذلك عندما رفض إدخال الباخرة كونها غير مطابقة للمواصفات أعتقد جميعكم يتذكر تلك الحادثة.

فقط للتذكير بمن هم هوامير الفساد ومن هم معهم من محتكري الوقود وسبب معاناتنا في محافظةعدن فيما يتعلق بالأزمات،أزمات الوقود، وازمة انقطاع الكهرباء، وازمةانقطاع المياه، وتدهور أوضاع الصحة والنظافة والتعليم ومايترب عليها من أزمات النقل والمواصلات وغلاء المعيشة وكل ما يلامس حياة المواطن في محافظة عدن إنها حرب الخدمات والأزمات المفتعلة وهي الحرب الأكثر خطورة من حرب المدافع والبنادق،والذين هم سببها هوامير الفساد المحميين بغطاء سياسي لا تطولهم أيادي القانون ولا يمكن أن يصلوا إليهم فكبيرهم الذي علمهم السحر.

#المريسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية − 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى