مقالات

الجنوب والإمارات عظم ليس له مفصل ولا يهمنا BBC ومهرجين الإخوان

كتب :
عوض الجبواني

لن أخوض في تفاصيل كل ماورد في قناة الـ bbc البريطانية عبر مراسلتها اليمنية وفريق المحققين التابعين لها وكذلك فريق الممثلين الظاهرين في الفيلم الهوليودي الذي تم عرضه.

فكل ما جاء وأوردته القناة عن الإمارات والمجلس الانتقالي والرئيس الزُبيدي ليس غريباً ولا جديداً من كل من ينتمي للعصابات اليمنية الإرهابية ، وعلى وجه الخصوص كل من ينتمي لتنظيم الإخوان المفلسين في اليمن وحليفهم الحوثي ، ومن البديهي جداً أن يظل هذا الحزب اللعين حاقداً على دولة الإمارات العربية المتحدة التي دعمت المجلس الانتقالي منذ تأسيسه وساندته في تشكيل قواته المسلحة ، وزودتها بالسلاح والعتاد ووقفت إلى جانب شعب الجنوب في حربه ضد الحوثي وضد حزب الإخوان وجماعاتهم الإرهابية من البديهي أن تظل جماعة الإخوان حاقدة على المجلس الانتقالي الذي مسح بكل المشاريع الإخوانيّة الأرض وأفشل كل مخططاتهم في الجنوب. من البديهي أيضاً أن يظلوا حاقدين على عيدروس، الزُبيدي فهو من دمر احلامهم وحطم معنوياتهم ووقف لهم نداً قوياً.

لذلك ليس غريبا كل ما ورد عبر قناة البي بي سي من فبركات وشائعات وأكاذيب ضد الإمارات والانتقالي وعيدروس من قبل فريق العمل الإخواني من خلال تلك القناة التي سقطت سقوطاً مهنياً وأخلاقياً بعرضها لكل تلك الهرطقات السخيفة وعليه نقول لقناة البي بي سي ولكل مرتزق ومأجور من إعلاميي الإخوان وكل الحاقدين على الجنوب نقول لهم لن تثنينا تقاريركم ولا تمثيلياتكم ولا أفلامكم ولا تحقيقاتكم المدفوعة مسبقاً.

فالجنوب والإمارات العربية المتحدة جسد واحد، وعظم واحد مافيه مفصل ومهما حاولتوا إلحاق أي تهم بالإمارات فشعب الجنوب لن يصدقكم ، ويكذب نفسه ويكذب أفعال الأشقاء على الواقع وكل ما تحقق.

كذبة الاغتيالات والإرهاب لن تنطلي على أي جاهل ولا طفل جنوبي، الإرهاب صناعة يمنية بامتياز تمت داخل مقرات الاحزاب اليمنية، الإرهاب أتى من صنعاء من القصر الجمهوري ودوائر الأمن السياسي والقومي، ومن جامعة الإيمان التابعة للزنداني، الاغتيالات في الجنوب تتم من عام 91م من قبل حزب الإخوان والقاعدة في الجنوب صنعها علي محسن الأحمر وعلي عفاش والزنداني.

الاغتيالات من يقوم بها حزب الإصلاح في عدن وسيئون وغيرها من محافظات الجنوب ويشرف عليها الجنرال علي محسن الأحمر.

الإمارات والانتقالي يقفان بوجه الإرهاب الإخواني الحوثي وسينتزعانه من أرض الجنوب نهائياً.

لن تتزعزع ثقتنا في الإمارات ، ولا في مجلسنا الانتقالي ولا بقائده عيدروس ومهما قلتوا مهما نشرتوا مهما فبركتوا الجنوب والإمارات يداً واحدة.

نقول لكم يا دحابيش الإخوان دعوا الجنوب وشأنه اهتموا بشأنكم، حرروا أرضكم وغرف نومكم من الحوثي إذا لديكم تحقيقات صحفية حققوا في جرائم الاغتصابات عندكم في سجون الحوثي حققوا في اغتصاب الأطفال حققوا في ما يعمله الحوثي في أرضكم حققوا أمور تخصكم في تعز ومناطق اليمن، مالكم دخل بالجنوب والإمارات والانتقالي وعيدروس. الإرهاب هو أنتم الفساد السرقة القتل كل شيء هو انتم ولاغيركم الإخوان والحوثي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى