مقالات

نفتخر بالضالع أرض الصمود .. ونفتخر بكل محافظات الجنوب البطلة

كتب :
ندى عوبلي

أعدوا أفلام وتسجيلات مزورة صرفوا عليها ملايين الريالات،

افتحوا كل خزائن الكذب والتدليس تكالبوا كيفما شئتم ، أنتم حاقدون كاذبون مرتزقة غاصبون لن تنالوا من قضيتنا قيد أنملة.

هل فهمتم واستوعبتم أم مازال الغباء معشعشا في عقولكم، قلتم المجلس الانتقالي الجنوبي ولد ميتاً هاهو يانعاً صبياً يشب بثبات وقوة وأنتم تنظرون إليه بحرقة قلب ودمعة عين حارة.

كل حين تأتون بتصنيف جديد تبحثون عما يثلج صدوركم فما تلبث إلا أن تزداد اشتعالاً وتفوح منه أقذر الروائح.

قلتم أبناء القرية يتحكمون وما أثّر فينا خطابكم ، قلتم أبناء الضالع ويافع أخذوا المناصب العسكرية ولا شيء نال من ثباتنا وصلابتنا حاولتم نشر الفتنة بين أبناء الجنوب بين مناطق المثلث ، ولم يستجب أحد لكم ولخزعبلاتكم.

ماذا تريدون بالضبط فتعضد الجنوب بعيدا عن شنبكم إن كنتم رجال أصلاً ، أما أخذتم درسا من حرب 2015م وإما تعلمتم.

الجنوب صخرة صماء تتكسر عليها كل الدسائس والفتن لقد شب عن الطوق وتعلمنا الدرس كشفنا ألاعيبكم وكيف أنتم كالأفاعي تغير جلودها كل ليلة قمرية مواقفكم تتبدل ، أقوالكم تتلون بين لحظة وانتباهتها. تنقضون أقوالكم لا ثبات في اتفاقياتكم ومواثيقكم كأولاد عمكم اليهود كل لحظة وأنتم في حال وموقف تتقلبون كالحرباء.

شعب الجنوب فوض ممثله عيدروس الزُبيدي حاملاً قضيته مدافعاً عن أرضه واستعادة الهوية الجنوبية والثقافة الوطنية والأرض الجنوبية كاملة السيادة، لأنه من صفاته البأس عند الشدائد قوي بالمواقف سديد الرأي حكيم مناضل فذ لا يختلف عليه اثنان. لا يوجد له نسخة أخرى منه في الأرض كلها

لم تصلوا لاخمص قدميه لأنه مارد عملاق فأخذتم تشوهون سمعته تظنون أنكم ستنالون منه لكنكم لوثم انفسكم والقناة التي تآمرت عليه ماذا جنيتم غير الخسران المبين ، فقدت القناة مصداقيتها وانتم كذلك تزيفون الحقائق وتنقلون وقائع انتم تبرمجوها كيف شئتم فلا مصداقية. والعود عندما يحترق يفوح عطره بين الأرجاء وتذهب ريحكم هباء.

فلا أنتم مناضلون ولا أصحاب قضية تفتقدون الصدق مدلسون تبيعون وتشترون الأوطان مرتزقه بلا حياء حتى غزة تدلسون باسمها الموت لأمريكا الموت لإسرائيل والاستهداف الجنوب، عجبا كيف تحكمون أنتم إلى زبالة التاريخ سجلتم مواقفكم المخزية بهذلتم بشعبكم وأرضكم لم تبقوا شيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى