وفيات وتعازي

محافظ العاصمة عدن يُعَزّي في وفاة المناضل الدكتور نجيب سلمان.

سمانيوز/ عدن/ خاص

بعث الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن، برقية عزاء ومواساة إلى أبناء وذوي المناضل الدكتور نجيب إبراهيم سلمان رئيس دائرة الدراسات والبحوث في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم السبت إثر أزمة قلبية مفاجئة.

وعبّر المحافظ لملس في البرقية، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته، لأبناء الفقيد وشقيقه الأستاذ خالد إبراهيم سلمان، وأفراد أسرته كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المُصاب الأليم.

وعدد المحافظ لملس في برقيته الأدوار النضالية للفقيد ومساهماته العلمية التي قدمها لخدمة وطنه وقضية شعبه، مؤكداً عِظم الخسارة التي مُني بها القطاع البحثي والوطن بشكل عام بالرحيل المفاجئ للدكتور نجيب سلمان.

وأضاف المحافظ لملس في برقيته:” لقد كان لنا شرف العمل مع الدكتور المناضل نجيب سلمان في واحدة من أصعب المراحل التي مرّ بها وطننا وقضيتنا الوطنية، كان فيها الفقيد إنموذجاً من النماذج المشرفة، في الإخلاص والوفاء، لا ينفك عن تقديم المشورة الصادقة، ولا يألو أو يدّخر جهداً في سبيل خدمة وطنه وقضية شعبه”.

واختتم المحافظ لملس برقيته مبتهلاً إلى المولى عزوجل بأن يتغمد الفقيد الدكتور نجيب سلمان بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه وأصدقائه ومحبيه جميعاً الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا لله راجعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى