وفيات وتعازي

جوائز “إيمي”.. برنامج طعام يطيح بالمقابلة التي “هزت” العرش البريطاني.

سمانيوز/منوعات

خسرت المقابلة التلفزيونية التي أجرتها الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري، مع الأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان ماركل، أمام برنامج عن الطعام والثقافة الإيطالية، في جوائز “إيمي” التي أجريت الأحد.
وكانت المقابلة، التي أجريت في مارس الماضي على مدى ساعتين، أحدثت صدمة عندما اتهمت ميجان ماركل الأسرة الملكية البريطانية، بإثارة مخاوف بشأن لون بشرة أول طفل للزوجين قبل ولادته، وإلى أي مدى ستكون سمراء، وقالت إن ضغط المعيشة في القصر دفعها إلى حافة الانتحار.
وكانت هذه المقابلة هي الأولى التي يجريها الزوجان بعد قرارهما في أوائل 2020، التخلي عن واجباتهما الملكية والانتقال إلى كاليفورنيا؛ وشاهدها أكثر من 49 مليون شخص حول العالم في الأيام الثلاثة الأولى من بثها، بحسب شبكة “سي بي إس” الأميركية.
وتم ترشيح وينفري وفريقها لجائزة “إيمي”، في فئة أفضل سلسلة غير روائية، لكن الفوز رجع إلى برنامج السفر والطعام “البحث عن إيطاليا” للممثل ستانلي توتشي فاز بالجائزة، التي تختص في قطاع الإنتاج التلفزيوني.
ولم يحضر الأمير هاري ولا ميجان ماركل الحفل المتواضع الذي أقيم الأحد، للفنون الإبداعية، والذي يسبق حفل جوائز “إيمي” الرئيسي الأسبوع المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى