وفيات وتعازي

انتقالي حضرموت ينعى المناضل اللواء أحمد بن جوهر.

سمانيوز/حضرموت/تعازي وفيات

نعت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت المناضل اللواء / أحمد عوض بن جوهر رئيس لجنة الأمن بالجمعية الوطنية
، المدير الأسبق لأمن محافظة حضرموت

وعددت الهيئة في بيان نعيها للفقيد الكبير ، مناقبه في الالتزام والانضباط في عمله الأمني والعمل المتفاني طيلة سنّي عمره دفاعا عن الجنوب وحقوق شعبه في التحرر واستعادة دولته الجنوبية المستقلة ..

نص البيان :

((وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون)). صدق الله العظيم

بقلوب مكلومة ، راضية بقضاء الله وقدره ، تنعى الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت ، إلى أبناء حضرموت والجنوب عامة ، المناضل الكبير اللواء / أحمد عوض بن جوهر ، رئيس لجنة الأمن بالجمعية الوطنية ، المدير الأسبق لأمن محافظة حضرموت ، الذي وافاه الأجل فجر اليوم بمدينة المكلا بعد مسيرة حافلة بالانجازات الأمنية والعمل الوطني والنضالي .

لقد خسرت حضرموت اليوم وخسر الجنوب ، قائدا أمنيا كفئا ومناضلا صلبا ، وأحد الهامات الوطنية المشهود لها بالالتزام والانضباط في عمله الأمني ، والاسهام بفعالية في تثبيت الأمن والاستقرار في فترات مختلفة من عمله في حضرموت والجنوب ، وظل طوال حياته محافظا على مبادئه ، على الرغم من المنعطفات التاريخية الخطيرة التي شهدها وطننا الجنوبي والأزمات التي واجهها شعبنا ..

وبهذا المصاب الجلل ، لايسعنا في الهيئة التنفيذية ، إلا أن نتقدم بأسمى التعازي وأصدق عبارات المواساة ، إلى نجله سالم وأخوانه، وأفراد أسرته ، وآل بن جوهر كافة ، وأبناء شعبنا عامة .. مبتهلين إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد الكبير بواسع رحمته ، ويسكنه فسيح جناته ، ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون

وسيوارى جثمانه الطاهر الثرى بمقبرة أمبيخة ، بعد الصلاة عليه في جامع الشهداء بديس المكلا بعد صلاة العشاء الليلة

صادر عن:
الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي /محافظة حضرموت

المكلا|| الأربعاء/14/سبتمبر/2021م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين + 16 =

زر الذهاب إلى الأعلى