وفيات وتعازي

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة الشيخ علي حسن الأغبري

سمانيوز/العاصمة عدن

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المُسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة في وفاة الشخصية الوطنية البارزة، وكيل محافظة لحج الشيخ علي حسن الأغبري، الذي فاضت روحه إلى بارئها بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال.
وعبّر الرئيس القائد في برقيته عن خالص تعازيه وخالص مواساته إلى أبناء الفقيد ياسر، وعبدالرحمن، وفاروق علي حسن، وأفراد أسرته وذويه، وقبيلة الأغبرة خاصة، وأبناء الصبيحة عامة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الجلل.
وعدد الرئيس القائد في برقيته الأدوار النضالية للفقيد، ومواقفه الوطنية الشجاعة، بتصدره الصفوف الأولى لجبهات المواجهة مع المليشيا الحوثي الإرهابية، حتى تعرض للإصابة وهو يذود عن حياض الوطن الجنوبي على مشارف مديرية المضاربة ورأس العارة، مؤكدا أن الصبيحة خاصة، والجنوب عامة خسرا برحيله شخصية فذة، وبطلا من الأبطال الميامين.
وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى الله تعالى بأن يتقبل الشيخ علي حسن قبولاً حسناً، ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وأن يلهم أهله وذويه جميعا الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان + 16 =

زر الذهاب إلى الأعلى