وفيات وتعازي

نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين تعزي في وفاة الصحفي الكبير “نديم بغدادي”

سمانيوز /العاصمة عدن /تعاز

بعث نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، عيدروس باحشوان، برقية عزاء ومواساة في وفاة الصحفي الكبير “نديم أحمد علي بغدادي” ، والذي وافاه الأجل أمس الأحد في العاصمة عدن، بعد حياة كريمة عظيمة، حافلة بالعطاء الوطني في مجال الصحافة والإعلام.

واشاد النقيب في برقيته، بالمسيرة الصحفية والإعلامية العظيمة للفقيد البغدادي والحافلة بالعطاء والإنجازات المشهودة سواء في مجلة «المواهب» التي أصدرها ورأس تحريرها، او من خلال كتاباته الصحفية في الصحف المحلية والعربية، مشيرا أن الفقيد البغدادي يعد أحد أبرز الشخصيات الاجتماعية والرياضية التي كان لها حضور ونشاط متعدد وعمل بكل تفان وإخلاص في خدمة المجتمع والوطن.

وأكد النقيب، أن رحيل البغدادي يمثل خسارة للجنوب والعاصمة عدن خاصة، كون الفقيد واحدا من أهم الشخصيات الوطنية والإعلامية العدنية البارزة التي كان لها حضور داعم ومتميز في الكثير من القضايا الوطنية والاجتماعية .

وعبر نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، خلال البرقية، عن خالص التعازي وعظيم المواساة إلى أسرة الفقيد الكبير وذويه كافة، ومشاطرتهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم الجلل.

وابتهل النقيب في ختام البرقية، إلى العلي القدير ان يتقبل الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح الجنة وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى