الجنوب العربيقضايا عامة

ولعة في ذبيلة في رد على الكديم : مواطنون بشبوة يوجهون رسالة للنائب العام لفتح تحقيق لهذا الأمر

 

سمانيوز / شبوة

ولعة في ذبيلة
في رد على الكديم : مواطنون بشبوة يوجهون رسالة للنائب العام لفتح تحقيق لهذا الأمر

تنشرها الهيئة كما هي:

الأخ / النائب العام…….المحترم

تحية طيبة وبعد،،

نحن ابناء وكودار بمحافظة شبوة نشكو حرماننا من الوظائف والمناصب ولدينا من المؤهلات التي تمنحنا الافضلية عن قرارات التكليف لقيادات الأخوان وسبق لنا ان وجهنا عدة نداءات للجهات المعنية دون تجاوب لنا من قبل الرئاسة التي تدعم السلطة في المحافظة وتعطي الافضلية للقيادات في الاخوان على حساب الكفاءات .

وبالامس شاهدنا بلاغ لمدير متأهل يحمل شهادة الصف السادس الأبتدائي والمصيبة ان البلاغ يعتبر غير قانوني و لايحق له تقديم البلاغ للاسباب التالية :

1- انه غير معين من شركة النفط الى الان بل هو مكلف من المحافظ ، واستنادا، الى مذكرته امس ومطالبته بتطبيق النظام والقانون فهو وفق القانون منتحل صفة غير صفته وكان عليه ان يذيل الخطاب بصفته الحالية وهو القائم باعمال مدير شركة النفط م /شبوة .

2 – لايحق لمدير عام ( اذا افترضنا انه معين من شركة النفط ) ان يقدم بلاغ على مدير عام بنفس مستواه الاداري وفي محافظة أخرى الى النائب العام متجاوزا مدير شركة النفط بالجمهورية و وزير النفط وكان ينبغي عليه العمل على تقديم شكوى الى الوزير ونسخه للجهات المعنية .

أخير نطالب النائب العام بفتح تحقيق حول تعيين مدير عام شركة النفط فرع شبوة والمؤهلات التي تجعل منه من ذوي الأستحقاق عن غيره بالمحافظة لظفر بهذا المنصب ، ليس هو فقط نطالب بتحقيق في كل قررات التكليف الصادرة من بن عديو منذو تعيينه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى