الجنوب العربي

إعلامية انتقالي حضرموت تختتم المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي في مهارات الإعلام الجديد

سمانيوز/حضرموت/خاص

اختتمت الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي ، مساء أمس الاربعاء ، المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي ، الذي يرعاه الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، ويستهدف مديري الإدارات الإعلامية في القيادات المحلية بالمديريات ومساعديهم .

واشتملت المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي ، التي دشنها رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة ، الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، يوم الاثنين الماضي ، ونفذتها مؤسسة ميديا ساك للإعلام والتنمية ، بمقرها بمدينة المكلا ، على دورتين في مهارات الإعلام الجديد .

وركزت الدورتان ، التي شارك فيهما 16 متدربا من مختلف مديريات المحافظة ، على التدريب النظري والتطبيقي في فن منتجة تقارير الغرافيك ، والتعرف على منصات التواصل الاجتماعى ومهارات إدارة مواقعها وصفحاتها ، قدمها المدربون ، سبأ العمودي ، ومحمد بارفيد ، وعبدالله بوسبعة ..

وفي الحفل الختامي للدورتين ، جرى توزيع شهادات المشاركة على المتدربين ، من قبل مدير الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بحضرموت ، الأستاذ صالح الباشا ، والمديرة التنفيذية لمؤسسة ميديا ساك ، الأستاذة أرينا باسماعيل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى